محمد بن راشد يمنحكم فرصة العمر!

مال وأعمال

محمد بن راشد يمنحكم فرصة العمر!الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ijx4

تسنح في أحيان نادرة فرص عمل تشبه في مغرياتها الأحلام، وظيفة راقية بعائد مالي كبير جدا، هذا ما يعرضه حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، فهل تنطبق عليك الشروط؟

هذه الفرصة الذهبية، جاءت مع تغريدة لحاكم دبي على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الاثنين 27 فبراير/شباط، ضمن إعلان يقول :"مطلوب للعمل معنا، المزايا والمكافآت مليون درهم"، وهو ما يعادل 273 ألف دولار تقريبا.

تفاصيل الإعلان السخي تعرض التالي :"نعلن عن الرغبة في استقبال ترشيحات من تنطبق عليهم الشروط والمؤهلات والخبرات التالية: إتقان مهارات البذل وخدمة الناس، خبرة لا تقل عن مبادرة مجتمعية واحدة في العمل والعطاء التطوعي، أو أي من الأعمال الإنسانية أو الخيرية أو التخصصية التي تسهم في إسعاد الناس".

واللافت أن الإعلان لم يتضمن أية شروط خاصة ونادرة قد لا يجدها الكثيرون في أنفسهم، بل هو يفتح الباب على مصراعيه لذوي الأعمار من 5–95 عاما، ما يزيد من حجم المفاجأة في هذا العرض السخي الذي يتطلب ممن يترشح له ليس أكثر من "أن يكون مشهوداً له في مجتمعه بحُسن السيرة وجمال السلوك الإنساني، أن يكون إيجابياً ومؤمناً بطاقات من حوله من أبناء الوطن العربي، أن يكون عمر المتقدم/المتقدمة من 5 إلى 95 سنة، التقدم مفتوح لكل مواطني العالم العربي".

المصدر: تويتر

محمد الطاهر

توتير RTarabic