مباشر

صالحي: مستعدون للاستمرار في الاتفاق واستئناف التخصيب بنسب أعلى

تابعوا RT على
أكد رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية علي أكبر صالحي، أن بلاده تستطيع العودة إلى تخصيب اليورانيوم بنسب أعلى بكثير من ذي قبل، كما تستطيع الاستمرار في الالتزام بالاتفاق النووي.

وقال صالحي، إنه لن تكون هناك حاجة للانسحاب من الاتفاق النووي الإيراني، إذا قدم الأوروبيون الضمانات اللازمة.

وأضاف: "نأمل في أن يتمكن الأوروبيون من تعويض انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي والوفاء بالتزاماتهم".

المصدر: وكالة مهر الإيرانية

ادوارد سافين

 

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا