مع تجدد التحقيقات معه بملفات الفساد.. نتنياهو يهاجم الشرطة

أخبار العالم

مع تجدد التحقيقات معه بملفات الفساد.. نتنياهو يهاجم الشرطة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jdxa

هاجم رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، السبت، الشرطة، واتهمها بتسريب معلومات "غير دقيقة" للإعلام العبري، بشأن التحقيق معه في قضايا فساد يشتبه بتورطه فيها.

وقال نتنياهو عبر حسابه على "فيسبوك": "الجمهور الإسرائيلي يدرك أن هناك حملة تشن ضدي كما جرت العادة مؤخرا؛ لكن الأيام ستثبت أنها غير صحيحة ومزيفة، ولن يكون هناك أي شيء".

ورفضت الشرطة انتقادات نتنياهو، مصرة على أنها "تنفذ مهامها وفقا للقانون"، وأضافت: "لن ننجر وراء هجمات لا أساس لها، تهدف إلى الإخلال بعمل الشرطة وتقويض شرعية سلطة القانون".

وقالت القناة الثانية الإسرائيلية، مساء السبت، إن الشرطة تعتزم استدعاء رئيس الحكومة، بنيامين نتنياهو، للتحقيق بملفات الفساد، وذلك للمرة الخامسة على التوالي.

وسيتم استدعاء رئيس الحكومة للتحقيق في نهاية تشرين الأول/أكتوبر الجاري للتحقيق، على أن تكون هناك 3 جلسات، بغية استكمال الإجراءات بالملفات المتعلقة بالشبهات ضد نتنياهو بالحصول على رشوة وخيانة الأمانة.

وعلى ضوء هذه الشبهات بالفساد والتحقيقات الجارية ضد رئيس الحكومة، قال وزير الأمن الإسرائيلي السابق موشيه يعالون أن نتنياهو انتهى أمره.

وأضاف في كلمة خلال فعالية "سبت الثقافة" في "كريات أونو" أمس السبت: "حان الوقت لأن يكون لإسرائيل رئيس حكومة جديد، ونتنياهو لم يعد يصلح لأن يبقى في منصبه كرئيس للحكومة".

المصدر: وكالات

متري سعيد

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا