فريق ترامب يجري تحقيقاته الخاصة ضد ميولر

أخبار العالم

فريق ترامب يجري تحقيقاته الخاصة ضد ميولر
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j2ix

تنفذ مجموعة من المحامين وبعض مساعدي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تحقيقاتها الخاصة ضد المحقق الخاص المستقل روبرت ميولر الذي يحقق في تصرفات ترامب.

نقلت ذلك صحيفة " New York Times " عن 3 مصادر مطلعة على الوضع  لم تحددها، منوهة بأن مساعدي ترامب يتحققون من قيام ميولر والمقربين منه بالتبرع لخصوم ترامب السياسيين- للحزب الديمقراطي.

ويدرس هؤلاء كذلك ماهية العلاقة بين ميولر والرئيس السابق لمكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي "FBI " جيمس كومي الذي أقاله الرئيس ترامب قبل فترة.

وتنظر المجموعة كذلك في احتمال وجود تضارب مصالح مع الذين يحققون ضد ترامب.

وأعلن أحد المحامين العاملين في المجموعة وهو جي سيكولوف للصحيفة أن أي حقوق أو محام جيد سيرفع فورا موضوع تضارب المصالح من جانب الخصوم.

وكان دونالد ترامب قد انتقد علنا المدعي المستقل ميولر، وحذر من أن المذكور لا يجوز أن يخرج خارج إطار التحقيق المحدد له. وأشار ترامب كذلك إلى أن ميولر كان يأمل بالحصول على منصب رئيس مكتب التحقيقات الفيدرالي ولكنه لم ينله، وبذلك يكون الرئيس الأمريكي قد ألمح إلى وجود بعض التحامل والضغينة لدى ميولر تجاهه.

ومن المعروف أن المحقق المستقل المذكور يبحث في احتمال وجود علاقات لدى ترامب مع روسيا وكذلك يتحقق مما إذا كانت تصرفات ترامب قد أعاقت مجرى العدالة عندما قام بإقالة كومي.

المصدر: نوفوستي

 ادوارد سافين

 

فيسبوك 12مليون