ترامب يشير للجبل الأسود إلى موقعها الحقيقي في الناتو

أخبار العالم

ترامب يشير للجبل الأسود إلى موقعها الحقيقي في الناتو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ivbc

اعتبر أليكسي بوشكوف عضو مجلس الاتحاد الروسي أن الرئيس الأمريكي حينما أزاح رئيس وزراء الجبل الأسود ليتقدمه ويظهر على الصورة قد ذكّره بمكان الجبل الأسود الحقيقي في الناتو.

وأضاف بوشكوف: دونالد ترامب لم يدفع بدوشكو ماركوفيتش بلطف، وأراد بذلك أن يشير له إلى المكان الحقيقي للجبل الأسود في حلف شمال الأطلسي.

تجدر الإشارة إلى أن ترامب كان قد أزاح من أمامه خلال قمة الناتو مؤخرا رئيس وزراء الجبل الأسود لدى تفقد مبنى المقر الجديد للأطلسي في بروكسل، مما أثار دهشة الصحفيين والمتابعين.

شون سبايسر الناطق الرسمي باسم البيت الأبيض وفي تعليق على الحادث، رجح أن يكون ترامب قد أزاح ماركوفيتش لضرورة التقيد بأماكن الضيوف كل حسب موقعه ومنصبه في القمة قبل التقاط الصور التذكارية لهم.

من جهته، قلل رئيس وزراء الجبل الأسود من أهمية حركة ترامب، معتبرا أنه "من البداهة بمكان أن يتصدر الرئيس الأمريكي الجميع ويشغل الصف الأول".

يذكر أن جمهورية الجبل الأسود كانت قد انضمت مؤخرا لحلف الناتو، وسط امتعاض شعبي كبير عبّرت عنه الاحتجاجات التي نظمتها المعارضة الرافضة للناتو وإمرة واشنطن والمتطلعة للالتحاق بالفضاء الروسي والتحالف مع موسكو.

المصدر: "نوفوستي"

صفوان ابو حلا  

 

 

فيسبوك 12مليون