رئيسة الوزراء البريطانية تكشف تفاصيل عن حياتها الخاصة

أخبار العالم

رئيسة الوزراء البريطانية تكشف تفاصيل عن حياتها الخاصةرئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي مع أفراد عائلتها
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/it5y

كشفت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، في مقابلة تلفزيونية، عن ملامح حياتها السياسية والعائلية والخاصة بما في ذلك علاقتها بزوجها فيليب جون ماي.

وتأتي هذه المقابلة في برنامج "وان شو" التي بثها تلفزيون هيئة الإذاعة البريطانية (BBC)، الثلاثاء 9 مايو، بعد أيام من زيارة تيريزا ماي المصانع ومشاركتها في مؤتمرات لحزب المحافظين، وذلك للظهور في برنامج تلفزيوني يُبث في وقت ذروة المشاهدة، لتجيب عن أسئلة تتراوح بين مدى حبها لزوجها فيلي، والسبب الذي دفعها للدعوة لانتخابات مبكرة في الثامن من يونيو/حزيران المقبل.

وكشفت ماي أنها تتقاسم مع زوجها المهام المنزلية، مشيرة إلى أنه يُخرج القمامة من البيت، وهي تطهو في نهاية الأسبوع، وأنهما لا يسمحان أبدا بدخول ما يتعلق بالعمل إلى غرفة النوم.

وقال فيليب إن "كل زواج فيه أخذ وعطاء، أليس كذلك؟ اعتدت أن أقرر متى سأخرج القمامة أو ما إذا كنت سأخرجها".

وقال فيليب ماي، في معرض جوابه عن سؤال حول بداية علاقته بماي إن "حبهما كان من النظرة الأولى".

وتحاول ماي بشتى الطرق الفوز بأول انتخابات كي تصبح رئيسة لوزراء بريطانيا، وتقول إنها بحاجة إليه لتقوية موقفها في مفاوضات الانفصال عن الاتحاد الأوروبي، وتعزيز وضعها كزعيمة لبريطانيا.

وتسعى ماي، من خلال ظهورها مع زوجها والحديث عن حياتها الخاصة، للوصول إلى عدد أكبر من الناخبين الذين قد لا تستهوي بعضهم البرامج السياسية.

وكانت تلك لمحة نادرة لحياة ماي الشخصية، بداية من طفولتها كابنة لكاهن ولزواجها المستمر منذ 37 عاما تقريبا، إلى دخولها لأول مرة إلى مقر إقامتها الرسمي في داوننغ ستريت.

المصدر: وكالات

نادر همامي

فيسبوك 12مليون