قتلى وجرحى مع تجدد الغارات الإسرائيلية على غزة

أخبار العالم

قتلى وجرحى مع تجدد الغارات الإسرائيلية على غزة
آثار الدمار في قطاع غزة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/wqjn

أفاد مراسل RT بشن الطيران الإسرائيلي غارات مكثفة رافقها قصف مدفعي عنيف على مناطق متفرقة في قطاع غزة اليوم الأحد، تزامنا مع اشتباكات عنيفة على عدة محاور في القطاع.

وذكر مراسلنا أن الاشتباكات بين الفصائل الفلسطينية والقوات الإسرائيلية تتركز في مناطق وسط وجنوبي القطاع وتحديدا في مخيم المغازي وسط القطاع ومديني خان يونس ورفح جنوبا.

محور الشمال..

استهدفت القوات الإسرائيلية منذ ساعات الصباح الأولى منزلا في منطقة الفالوجا بمخيم جباليا،  ما اسفر عن وفوع عدد من القتلى والجرحى.

محور الوسط..

أسفر الاستهداف الإسرائيلي لمدرسة تابعة للأونروا في مخيم المغازي وسط القطاع عن مقتل 4 مواطنين بينهم سيدة إلى جانب عشرات الإصابات.

كما أطلقت طائرة "كواد كابتر" مسيرة النار بكثافة على منازل المواطنين والشوارع في مخيم المغازي، تزامنا مع تنفيذ الطائرات الحربية حزاما ناريا قرب شارع السكة غرب المخيم، وإطلاق نار مكثف من المدفعية الإسرائيلية  قرب مدخل المخيم على شارع صلاح الدين.

وأفاد شهود عيان باندلاع حريق شرق مخيم النصيرات جراء القصف الإسرائيلي.

كما شنت الطائرات الإسرائيلية سلسلة غارات على منطقة تل الزعتر ومدينة دير البلح، تزامنا مع إطلاق الزوارق الحربية النار بشكل مكثف على غرب دير البلح، ما أسفر عن مقتل وحرج عدد من الفلسطينيين.

محمور الجنوب..

قتل نحو 55  فلسطينيا وجرح العشرات نتيجة القصف الإسرائيلي الذي استهدف مناطق متفرقة في مدينة خان يونس منذ فجر اليوم.

المصدر:  RT + وسائل إعلام فلسطينية

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا