إطلاق نار في مدرسة ثانوية بالولايات المتحدة

أخبار العالم

إطلاق نار في مدرسة ثانوية بالولايات المتحدة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/wq4n

أكد مكتب عمدة مقاطعة دالاس الأمريكية اليوم الخميس، أن الشرطة تجري تحقيقا نشطا بشأن إطلاق النار في مدرسة بيري الثانوية بمدينة بيري في ولاية أيوا.

وجاءت التقارير الأولى عن وجود مطلق نار محتمل في المدرسة الثانوية في حوالي الساعة 7:40 صباحا بالتوقيت المحلي، وفقا لشبكة NBC.

وذكرت المحطة الإخبارية أنه تم تأمين المدرسة الإعدادية حوالي الساعة 8:25 صباحا، وقام فريق ثان بتأمين المدرسة الثانوية بحلول الساعة 8:27 صباحا، كما تم إخلاء المدرسة الابتدائية بحلول الساعة 8:32 صباحا.

وبحسب شبكة ABC الأمريكية، لقي شخص واحد على الأقل مصرعه وأصيب آخرين خلال إطلاق النار.

وقالت ليندا أندورف، رئيسة مجلس إدارة مدارس منطقة بيري المجتمعية، إن أنباء إطلاق النار اليوم "مروعة"، مضيفة "إنه أمر فظيع للغاية".

وأكد متحدث باسم قسم شرطة بيري وقوع إطلاق نار في المدرسة الثانوية دون تفاصيل إضافية، ومن المقرر عقد مؤتمر صحفي في الساعة 11 صباحا بالتوقيت المحلي.

وأعرب المرشح الرئاسي الجمهوري فيفيك راماسوامي عن تضامنه مع ضحايا الحادث، على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" وقال: "صلوا من أجل مدارس بيري المجتمعية بولاية أيوا هذا الصباح".

مدرسة بيري الثانوية هي جزء من "مدارس منطقة بيري المجتمعية"، التي تبعد حوالي 25 ميلا شمال غرب دي موين، وتخدم حوالي 1785 طالبا، وفقا لموقعها على الإنترنت، واليوم هو بداية الفصل الدراسي الثاني لمدارس منطقة بيري المجتمعية بعد العطلة الشتوية.

المصدر: RT

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا