متسولتان "تتقاتلان" أمام إشارة ضوئية في السعودية!

فيديوهات

متسولتان
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j6gz

نشب شجار عنيف بين متسولتين بجانب إشارة ضوئية على الطريق العام في محافظة وادي الدواسر بالسعودية، رصدها أحد المواطنين بعدسته من داخل سيارة كان يقودها.

ونقل موقع "سبق" الإلكتروني عن صاحب التسجيل المصور أنه "فوجئ بقيام متسولة بالاعتداء على أخرى من بني جلدتها، وذلك بعد أن ضايقتها بتسولها".

ويظهر شريط الفيديو المتسولتين وقد انخرطتا في عراك لا هوادة فيه، ولم تترد أي منهما في الالتحام بغريمتها، غير عائبتين بالمتفرجين وبإعاقة حركة السير على طريق عام، بل وتطور العراك بين المرأتين حد اللجوء إلى الحجارة والتراشق بها!

وعلى الرغم من أن المثل القائل بأن ملكين لا ينامان في سرير واحد، لكن السرير قد يجمع فقيرين صحيح في العموم، إلا أن مثل هذه الحادثة تؤكد أن الاستثناء وارد إذا تضاربت المصالح بحدة، وغاب الاتزان النفسي والواعز الأخلاقي، وأطلق الخصوم للأهواء العنان.

المصدر: youtube

محمد الطاهر