أم ثكلى تستغيث بالعاهل السعودي وولي عهده

أخبار العالم العربي

أم ثكلى تستغيث بالعاهل السعودي وولي عهده
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jlev

وجهت أم نداء استغاثة مؤثر إلى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد محمد بن سلمان، راجية المساعدة في إنقاذ أبنائها الذين لم يعودوا من البحر منذ 5 أيام.

وبدت هذه السيدة، وهي أم لخمسة أبناء ولديها ابنة مريضة في حالة صعبة، وتحدثت والدموع تخنقها، متوسلة المساعدة لإنقاذ أبنائها الذين وصفتهم بأنهم حياتها ودنياها.

من جهة أخرى، لفت موقع "عاجل" الإلكتروني أمس إلى أن نداء الاستغاثة الذي تداوله النشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، كان لسيدة خمسة من أبنائها مفقودون في بحر تبوك.

ونقل المصدر عن المتحدث الرسمي لإمارة منطقة تبوك علي القحطاني "أن القطاعات البحرية تواصل جهودها في البحث عن المفقودين في عرض البحر بمركز الصورة التابع لمحافظة ضباء، منذ لحظة ورود البلاغ لغرف العمليات بحرس الحدود وحتى اليوم".

وذكر الموقع أن عملية البحث جارية لمعرفة مصير 7 أشخاص كانوا قد أبحروا على متن قارب نزهة في مياه تبوك، مشيرا إلى أن عمليات البحث في المنطقة بقطع بحرية وطائرة عمودية، أسفرت عن العثور على القارب مقلوبا في عرض البحر، وتم حينها إنقاذ أحد أفراده بعد أن وُجد متشبثا بالمركب.

كما تحدث المصدر عن العثور على شخص آخر من أفراد القارب في وقت لاحق، وتمكنت فرق البحث من إنقاذه ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

المصدر: تويتر + عاجل

محمد الطاهر