سر سيارة الإسعاف الروسية في شوارع ستوكهولم!

مجتمع

سر سيارة الإسعاف الروسية في شوارع ستوكهولم!
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jldn

دار جدل واسع بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، تركز على ما حدث في العاصمة السويدية ستوكهولم، حين هرعت سيارة إسعاف روسية تلبية لنداء أحد المرضى.

ما الذي أتى بسيارة إسعاف روسية إلى شوارع ستوكهولم؟

هذا الموقف الذي وصف بالمدهش والغامض سردت تفاصيله صحيفة "Aftonbladet" السويدية، مستندة في ذلك إلى شاهد عيان يدعي مونس يوناسون.

هذا الشاهد كان قد التقط صورة فوتوغرافية لهذه السيارة الخاصة بالإسعاف، وهي تحمل أرقاما وعلامات روسية، بل وخرج منها أفراد الطاقم الطبي، وهم يرتدون زيا يحمل كتابة باللغة الروسية.

يوناسون التقط الصورة لهذا الحدث الغريب أمس الأول، ونشرها على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مرفقا إياها بتساؤل يقول: ماذا تفعل سيارة إسعاف بعلامات روسية في العاصمة السويدية؟

وأجمعت آراء الذين شاركوا في التعليق على الحادثة، على أن سيارة الإسعاف تعود إلى السفارة الروسية في ستوكهولم، ورجح أحدهم ذلك بالقول إن سفارات الدول الكبرى في السويد لها سيارات إسعاف خاصة.

وتدل الأرقام والعلامات التي تحملها سيارة الإسعاف على أنها مسجلة في مدينة سان بطرسبورغ الروسية، لكن صحيفة "Aftonbladet" أفادت بأن أفراد الشرطة المحلية أولوا اهتماما بالحادثة، لكنهم لم يتمكنوا حتى الآن من إماطة اللثام عن "سر" سيارة الإسعاف الروسية في ستوكهولم.

المصدر: نوفوستي

محمد الطاهر