اعتقالات في ألمانيا بسبب مواد إباحية للأطفال

مجتمع

اعتقالات في ألمانيا بسبب مواد إباحية للأطفالاعتقالات في ألمانيا بسبب مواد إباحية تقدم للأطفال
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j0rm

اعتقلت الشرطة في فرانكفورت مجموعة من المشتبه بهم، الذين يعانون من الاضطرابات الجنسية "بيدوفيليا"، بعد الكشف عن موقع للمواد الإباحية للأطفال على شبكة الإنترنت المظلم.

ويضم الموقع ما يقارب 90 ألف مستخدم تبادلوا صورا ومواد إباحية للأطفال فيما بينهم.

وكان موقع "إليسيوم"، الذي تأسس على أنه منتدى، موجود منذ نهاية 2016، ولا يمكن الدخول إليه إلا عن طريق ما يعرف باسم شبكة الإنترنت المظلم.

وقالت النيابة العامة في فرانكفورت والشرطة الاتحادية إنها اعتقلت عدة أشخاص متصلين بالمنتدى، أحدهم يشتبه في أنه يدير الموقع، وهو رجل يبلغ من العمر 39 عاما يعيش في فرانكفورت.

وقد اعتقلت الشرطة المشتبه به في إدارة الموقع، في 12 يونيو الماضي، عندما اقتحمت الشرطة  شقته وصادرت الخادم الذي يستخدمه.

وكان للموقع أكثر من 87 ألف مستخدم من جميع أنحاء العالم ممن استخدموا المنصة لنشر الصور الإباحية المروعة للأطفال، فضلا عن ترتيب مواعيد من أجل الإساءة للقاصرين.

وقالت النيابة العامة في بيان لها أن "من بين الصور الإباحية وملفات الفيديو التي تبادلها أعضاء الموقع، تسجيلات لأخطر الاعتداءات الجنسية على الأطفال، بما في ذلك الأطفال في بداية فترة المشي، وصور العنف الجنسي ضدهم".

ولم تفصح السلطات عن عدد المشتبه بهم الذين تم اعتقالهم، إلا أن مؤسس الموقع، حُكم عليه بالسجن لمدة 30 عام، في انتظار تفاصيل أكثر عن القضية، والتي سيعلن عنها لاحقا، عقب انعقاد مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة.

المصدر: RT

فادية سنداسني