مصر تستضيف معرضا عسكريا كبيرا

العلوم والتكنولوجيا

مصر تستضيف معرضا عسكريا كبيرا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/kbq0

تستضيف مصر معرض "إيدكس 2018" العسكري للصناعات الدفاعية والعسكرية مطلع ديسمبر المقبل في القاهرة.

وبهذا الصدد صرح وزير الإنتاج الحربي المصري، اللواء محمد العصار، بأن استضافة مصر لمعرض الصناعات الدفاعية والعسكرية "إيدكس 2018"، يؤكد على دورها المهم كدولة قوية ورائدة في المنطقة في المجال العسكري.

كما أضاف العصار، في تصريحات صحفية، الاثنين، أن مصر قد أصبحت على مدار الأعوام القليلة الماضية لاعبا رئيسيا ومؤثرا في المنطقة على مستوى القدرات العسكرية والدفاعية.

"لدينا الكثير من الثقة في أن استضافة مصر لمعرض الصناعات الدفاعية والعسكرية هذا العام سيعزز من مكانة مصر كمنصة لتبادل الخبرات التقنية العسكرية بين جميع الدول المشاركة، ونتطلع لاستعراض إمكانات العارضين المصريين الذين سيمثلون قدرات السوق المحلية" وزير الانتاج الحربي المصري اللواء محمد العصار

وقد زارت الشركة القائمة على الحملة التسويقية للمعرض، معارض الأنظمة الدفاعية والعسكرية في إنجلترا، والإمارات العربية المتحدة، والهند والسعودية وماليزيا والأردن من أجل الترويج لهذا الحدث في مصر.

وصرحت الشركة في بيان لها أن المعرض استقبل طلبات كثيرة للإنضمام من أهم العارضين المحليين والعالميين المتخصصين في المنتجات والحلول العسكرية والدفاعية، ومن المتوقع للمعرض أن يضم معروضات لأكثر من 300 شركة ومؤسسات عسكرية.

وسوف يقام المعرض على مساحة 3 صالات عرض كبيرة في مركز مصر للمعارض الدولية على أطراف القاهرة، وسيضم عددًا من الأجنحة لأهم الدول في المجال الدفاعي والعسكري وعلى رأسهم الأجنحة السبع الرئيسية للولايات المتحدة الأمريكية، والصين، وروسيا، وفرنسا، وألمانيا، وإيطاليا، والإمارات العربية المتحدة.

المصدر: "مصراوي"

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

بالفيديو.. قصة مجزرة القرم لحظة بلحظة