الدبابة T-72B3 الخارقة تظهر في منتدى "الجيش-2017"

العلوم والتكنولوجيا

الدبابة T-72B3 الخارقة تظهر في منتدى الدبابة T-72B3 الخارقة تظهر في منتدى "الجيش-2017"
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j66u

تستعد وحدات وقطاعات عسكرية مرابطة في مقاطعة روستوف للمشاركة في منتدى Army- 2017 الدولي الذي سيجري جزء منه في المقاطعة، في الفترة من 22 حتى 27 أغسطس.

تجري تدريبات واسعة النطاق لوحدات وتشكيلات أنواع مختلفة من القوات المسلحة الروسية في آن واحد، استعدادا لهذا المنتدى الدولي الذي يقام في دورته الثالثة هذا العام.

سيشارك عسكريو فصيل الدبابات في مناورة حية، تنفذ في إطار منتدى Army-2017 الدولي، حيث ستصد الدبابات هجوما معاديا ثم ستفتح نيرانها على العدو المفترض، وذلك بدعم من آليات BMP للمشاة.

تطلق طواقم دبابات T-72B3 القذائف من مسافة 2 كيلومتر، وتدمر أهدافها بنيران مكثفة، ثم تنتقل إلى الهجوم، حيث تسير إحدى الدبابات إلى منصة خاصة وتنطلق منها، وتواصل الرمي أثناء قفزها عن المنصة.

كما تقوم مقاتلات وطائرات الدعم المباشر بحماية الدبابات من ضربات جوية معادية. في نفس الوقت، يقوم روبوت "أوران-6" بإزالة خطر ألغام مزروعة في أماكن يصعب الوصول إليها.

ثم تبدأ كتيبة استطلاع وتخريب من القوات الخاصة بتنفيذ مهامها، بينما تغطيها مروحيات Ka-52 من الجو، وتقوم طائرات الدعم المباشر بقصف مواقع العدو.

يعتبر كل ذلك جزءا صغيرا من سيناريو المناورة التي ستعرض في إطار منتدى Army-2017، الذي سيقام في أحد حقول التدريب في مقاطعة روستوف، من 22 إلى 27 أغسطس.

المصدر: موقع قناة زفيزدا

أندريه موخين