بالفيديو.. لعنة احتراق الهواتف تصل إلى "آيفون 7" و"آبل" تحقق

العالم الرقمي

بالفيديو.. لعنة احتراق الهواتف تصل إلى بالفيديو.. لعنة احتراق الهواتف تصل إلى "آيفون 7" و"آبل" تحقق
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ijln

بدأت شركة "آبل" تحقيقا بخصوص تقارير تفيد باحتراق هاتف "آيفون 7 بلس" بشكل تلقائي بسبب مشاكل في البطارية، حسبما ذكر موقع "iphonehacks" المختص بالتقنية.

وقررت شركة "آبل" فتح التحقيق بعد قيام صاحبة الهاتف بنشر مقطع فيديو يوضح عملية الاحتراق وتصاعد الدخان عبر حسابها على "تويتر".

وأوضحت صاحبة الهاتف برينا أوليفاس من ولاية أريزونا، بأنها تفاجأت بتصاعد الدخان أثناء نومها من هاتفها الذي لم تستعمله إلا لبضعة أيام، وأن المشاكل بدأت قبل ذلك بيوم مع هاتفها، الذي اشترته في شهر يناير/كانون الثاني.

وأضافت أن هذا الأمر دفعها لأخذ الهاتف إلى متجر آبل حيث جرى فحصه من قبل الموظفين وإخبارها بأن كل شيء على ما يرام، وعاد الهاتف للعمل بشكل طبيعي مرة أخرى.

وأضافت مالكة الهاتف أنه وفي صباح اليوم التالي اشتعلت النار بهاتفها وبدأ الدخان بالتصاعد كما سمعت أصواتا تصدر منه، مشيرة إلى أنها سلمت الهاتف لشركة "آبل"، التي تجري اختبارات لمعرفة سبب ذلك.

وأشار الموقع إلى أن هذه الحادثة ليست الأولى التي تتعلق بهواتف "آيفون 7" وبطاريته، حيث ادعى شخص أسترالي في شهر أكتوبر/تشرين الأول 2016 أن هاتفه "آيفون 7" قد اشتعلت النيران فيه ودمرت سيارته.

المصدر: موقع "iphonehacks"

ياسين بوتيتي