فرحة التونسية أُنس جابر لم تكتمل في كأس الكرملين (فيديو)

الرياضة

فرحة التونسية أُنس جابر لم تكتمل في كأس الكرملين (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ky98

أخفقت النجمة التونسية أُنس جابر في اتمام عروضها الرائعة والتتويج بلقب بطولة كأس الكرملين للتنس، البالغ مجموع جوائزها أكثر من 900 ألف دولار.

وفرطت النجمة التونسية، التي تألقت بشكل لافت في هذه البطولة، بفوز كان في متناول يدها حيث أنهت المجموعة الأولى لصالحها بستة أشواط مقابل شوطين، وكانت قريبة من حسم اللقب لصالحها، لكنها خسرت في المجموعة الثانية في الشوط الفاصل، ومن ثم حسمت النجمة داريا كاساتكينا نتيجة المجموعة الثالثة لصالحها، لتفوز بصعوبة بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، تفاصيلها كالتالي: (2-6) و(7-6) و(6-4) في المباراة النهائية التي جرت بينهما اليوم السبت، واستغرقت ساعتين تقريبا.

وأحرزت داريا كاساتكينا بذلك اللقب الثاني لها في الموسم الحالي، وحصلت على جائزة مالية بقيمة 162 ألف دولار، إضافة إلى 470 نقطة.

بينما خاضت أُنس جابر (24 عاما) أول نهائي في مسيرتها الاحترافية، حتى الآن، وحصلت على 82.6 ألف دولار، إضافة إلى 305 نقاط، ستضيفها إلى رصيددها في التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات، وستصبح يوم الاثنين المقبل،  اللاعبة العربية الأعلى تصنيفا في تاريخ التنس، حيث ستتفوق على مواطنتها سليمة صفر، التي احتلت المركز الـ 75 في العام 2001.

المصدر: RT 

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

الغاز الروسي في طريقه إلى أوروبا عبر تركيا