كل شيء

مدينة روسية تحضر مفاجأة للساحر ميسي

23 يونيو 2018 | 21:32 GMT
مدينة روسية تحضر مفاجأة للساحر ميسي
انسخ الرابط https://ar.rt.com/keyi
Lucy Nicholson / Reuters

تجهز شركة للحلويات في مدينة "برونيتسي" في مقاطعة موسكو، هدية عبارة عن كعكة ضخمة "تمثال" لقائد منتخب الأرجنتين لكرة القدم، ليونيل ميسي، بمناسبة عيد ميلاده، الذي يصادف اليوم الأحد.

والكعكة هي تمثال للنجم ليونيل ميسي، مصنوعة من الشوكولا، على ملعب بطول متر ونصف المتر وعرض متر واحد، ويبلغ طول الكعكة 170 سم، وتزن 150 كيلوغراما،  وذلك وفقا لوكالة "Ura.ru".

وقالت داريا مالكينا صانعة الحلوى: "يعمل فريق مؤلف من خمسة أشخاص لتحضير الكعكة. ويتم تحضيرها بشكل يدوي من الشوكولا البيضاء، وبوصفة خاصة وبألوان مختلفة".

وأشارت القائمة على تحضير الهدية إلى أن تمثال ميسي المصنوع من الشوكولا سيكون شبيها باللاعب إلى أقصى درجة، ويرغب صانعو الحلويات رسم وشوم الأرجنتيني على تمثاله.

وأضافت داريا مالكينا: "نأمل أن نتمكن بهذه الطريقة من تحلية مرارة هزيمة المنتخب الأرجنتيني الأخيرة أمام كرواتيا".

ومن المنتظر أن يقام الحدث المخصص لعيد ميلاد ميسي في ساحة داخل مركز المدينة، التي تقيم فيها بعثة منتخب الأرجنتين، إلا أنه لم يتأكد بعد فيما إذا كان ميسي سيحضر الاحتفال، ولكن المنظمين يعدون بأن يتذوق ميسي كعكة عيد ميلاده.

وسيخوض منتخب الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي، الذي سيكمل غدا الأحد عامه الـ 31، مباراة مصيرية أمام نظيره النيجيري، يوم الثلاثاء المقبل، وذلك في الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات لمونديال روسيا 2018. 

المصدر: " 360tv.ru"

نايف الكوردي