أخصائي عظام يكشف لـ RT عن احتمالات الإصابة لحالة صلاح

الرياضة

أخصائي عظام يكشف لـ RT عن احتمالات الإصابة لحالة صلاح
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/kacg

اتصل موقع RT مع الدكتور نضال أبو علي الأخصائي في جراحة المفاصل في مستشفى الجراحة العظمية بموسكو، للاستفسار عن احتمالات الإصابة لحالة اللاعب الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

وأفاد أبو علي، بعد مشاهدته للإصابة التي تعرض لها صلاح خلال المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني على التلفاز، قد تكون على مستوى أوتار الكفة وهي تسبب آلاما شديدة ولكنها ليست بالإصابة الكبيرة ويتعافى منها المرضى بسرعة وهي تستجيب لمسكنات الآلام الموضعية ولا تمنع الإنسان من ممارسة حياته بشكل طبيعي.

وتابع الأخصائي أنه في حال تعرضه لإصابة كبيرة، فإنه قد يكون هناك كسر في عظمة الترقوة، أو إصابة في عمق الساعد، وإذا ثبت ذلك بعد التشخيص، فستتراوح فترة غياب النجم المصري بين 3 إلى 6 أشهر، ما يعني غيابه عن نهائيات كأس العالم التي تنطلق في روسيا بعد 19 يوما.

وكان النجم صلاح غادر مصابا المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني، وبدأت الشكوك تحوم حول مشاركته في مونديال روسيا.

وتعرض صلاح للإصابة بعد تدخل قوي من سيرخيو راموس قائد ريال مدريد في الدقيقة 25 من عمر اللقاء، وحاول التحامل على الإصابة لعدة دقائق، لكنه في النهاية سقط على الأرض من شدة الألم، ليتم استبداله في الدقيقة 30 بزميله آدم لالانا.

ولكن القول الأول والأخير سيعود للفحص الدقيق الذي سيجريه فريق الأخصائيين التابع لفريق ليفربول وما سينتج عنه من تشخيص لحالة الفرعون صلاح.

المصدر: RT

// 26.06.2018 по тикету 15478
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

خطير.. الصين تدرب قواتها لضرب مواقع لأمريكا وحلفائها..