كل شيء

ألمانيا تخوض مونديال روسيا من دون صاحب الهدف الذهبي في البرازيل

15 مايو 2018 | 17:07 GMT
ألمانيا تخوض مونديال روسيا من دون صاحب الهدف الذهبي في البرازيل
انسخ الرابط https://ar.rt.com/k8i1
Thilo Schmuelgen / Reuters

كشف مدرب منتخب ألمانيا، يواخيم لوف، اليوم الثلاثاء، قائمة منتخب المانشافت الأولية استعدادا للمشاركة في كأس العالم لكرة القدم، التي تستضيفها روسيا، من 14 يونيو ولغاية 15 يوليو 2018.

واختار يواخيم لوف، الذي مدد عقده اليوم مع المانشافت، قائمة من 27 لاعبا، خلت من اسم مهاجم فريق بروسيا دورتموند، ماريو غوتزه، الذي قاد منتخب بلاده للتتويج بكأس العالم 2014، في البرازيل، بهدف ذهبي أحرزه في مرمى الأرجنتين، في الوقت القاتل من زمن الشوط الإضافي الثاني للمباراة النهائية.

كما خلت قائمة منتخب الماكينات الألمانية من اسم مهاجم بايرن ميونيخ، ساندرو فاغنر، إضافة إلى لاعب فريق ليفربول، إيمري جان، ومدافع أرسنال الإنجليزي، شكوردان موستافي.

وفيما يلي القائمة الأولية لمنتخب ألمانيا استعدادا لكأس العالم 2018:

حراسة المرمى: مانويل نوير (بايرن ميونخ)، مارك أندريه تير شتيغن (برشلونة)، بيرند لينو (باير ليفركوزن)، كيفن تراب (باريس سان جيرمان)

خط الدفاع: جوشوا كيميتش وجيروم بواتينغ وماتس هوميلز ونيكلاس سولي (بايرن ميونخ)، جوناس هيكتور (كولن)، جوناثان تاه (باير ليفركوزن)، ماتياس جينتر (بوروسيا مونشنغلادباخ)، أنطونيو روديغر (تشيلسي)، ومارفين بلاتنهارت (هيرتا برلين).

خط الوسط: توني كروس (ريال مدريد)، وسامي خضيرة (يوفنتوس)، ليون غوريتسكا (شالكه)، سيبستيان رودي (بايرن ميونخ)، مسعود أوزيل (آرسنال)، إلكاي غوندوغان (مانشستر سيتي)، جوليان دراكسلر (باريس سان جيرمان)، جوليان براندت (باير ليفركوزن).

خط الهجوم: تيمو فيرنر (لايبزيغ،) توماس مولر (بايرن ميونخ)، ليوري ساني (مانشستر سيتي)، ماركو رويس (بوروسيا دورتموند)، نيلز بيترسن (فرايبورغ)، ماريو غوميز (شتوتغارت).

ويستهل المنتخب الألماني حملة الدفاع عن لقب بطل العالم، بمواجهة نظيره المكسيكي، يوم 17 يونيو المقبل، وذلك ضمن منافسات المجموعة السادسة، التي تضم أيضا كلا من منتخبي السويد وكوريا الجنوبية.

المصدر: "twitter/DFB_Team"

نايف الكوردي