كل شيء

رئيس الاتحاد السعودي: العالم يترقب إطلالة الأخضر في افتتاح مونديال روسيا

04 مايو 2018 | 19:33 GMT
رئيس الاتحاد السعودي: العالم يترقب إطلالة الأخضر في افتتاح مونديال روسيا
انسخ الرابط https://ar.rt.com/k6y8
Francois Lenoir / Reuters

صرح رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عادل عزت بأنهم يتطلعون حاليا لظهور الأخضر بصورة مميزة في مونديال روسيا 2018، خاصة وأن العالم يترقب إطلالته في المباراة الافتتاحية ضد روسيا.

وقال عزت تعليقا على قرعة كأس آسيا 2019، التي جرى سحبها اليوم الجمعة، في دبي، ووصفها بالمتوازنة: "نجاح منتخبنا في التأهل لكأس العالم في روسيا، وحضوره القوي في التصفيات المؤهلة، وإعداده المثالي للمشاركة العالمية كلها تعزز من آمالنا، وترفع سقف أهدافنا في حضور يليق به وبمكانته القارية كأحد أهم أبطال آسيا، ولذلك سندخل البطولة المقبلة من أجل المنافسة بقوة على اللقب".

وأضاف رئيس الاتحاد السعودي: "نحن نتطلع حاليا لظهور منتخبنا بصورة مميزة في مونديال روسيا، حيث سيكون محط أنظار العالم حين سيلعب في الافتتاح أمام روسيا، ولذلك نحن نسعى لتحقيق جملة من الأهداف في مشاركتنا العالمية، لتنعكس إيجابا على مشاركتنا القارية المقبلة".

وأسفرت قرعة نهائيات بطولة كأس آسيا لكرة القدم (الإمارات 2019)، التي جرى سحبها، اليوم الجمعة، في برج خليفة بدبي، عن صدام قادم بين منتخبي السعودية وقطر، وذلك ضمن منافسات المجموعة الخامسة، إلى جانب منتخبي كوريا الشمالية ولبنان.

بينما سيستهل الأخضر السعودي مشواره في مونديال روسيا 2018، بمواجهة الدب الروسي، يوم 14 يونيو المقبل، على أرضية ملعب "لوجنيكي"، في العاصمة موسكو، ومن ثم سيلعب مع نظيره الأوروغوياني، وسيختتم مبارياته في دور المجموعات بمقابلة منتخب مصر.

المصدر: "okaz.com.sa"

نايف الكوردي