السجن 4 أشهر للشخص المعتدي على ستيرلينغ

الرياضة

السجن 4 أشهر للشخص المعتدي على ستيرلينغرحيم ستيرلينغ
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jnfx

دانت محكمة مانشستر وسالفورد، اليوم الأربعاء، شابا هاجم منتصف الشهر الحالي هداف مانشستر سيتي رحيم ستيرلينغ، جسديا ولفظيا، بتهمة الاعتداء بدافع عنصري، وحكمت عليه بالسجن 4 أشهر.

واعترف المتهم البالغ من العمر 29 عاما والمعروف بأفعاله العدائية على هامش كرة القدم، بالوقائع واكتفى بابتسامة لدى النطق بالحكم.

وأظهرت صور التقطتها كاميرا المراقبة قبل مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام ضمن الدوري الممتاز، المتهم كارل أندرسون يقود شاحنته أمام مركز التدريبات الخاص بنادي الـ"سيتيزنس، وفي الوقت الذي كان فيه ستيرلينغ يقود سيارته في محاولة للدخول إلى المركز، توجه نحوه أندرسون وهاجمه لفظيا.

ونزل الرجلان من سيارتيهما على التوالي، قبل أن يتبادلا الصراخ حتى أن أندرسون حاول 4 مرات توجيه ضربات للدولي الإنجليزي (23 عاما).

وأصيب ستيرلينغ الذي أعلن أنه "تحت وقع الصدمة" في بيان تمت تلاوته خلال الجلسة، في ساقيه بيد أن ذلك لم يمنعه من المشاركة في الفوز الكبير الذي حققه مانشستر سيتي على ضيفه توتنهام 4-1 في 16 ديسمبر/كانون الأول الحالي في المرحلة الثامنة عشرة، وسجل ثنائية.

وأضاف ستيرلينغ: "لم أكن أعتقد أن هذا النوع من السلوك ما زال دائما قائما في عصرنا في هذا البلد".

وسبق أن أدين أندرسون 25 مرة. وهو ممنوع من حضور المباريات، ومن أبرز الإدانات التي وجهت له قيامه برمي شمرخ على ضابط شرطة خلال مباراة.

وأوضح أنه غضب من اللاعب عندما طلبت منه صديقته الحصول على توقيعه.

وبرز ستيرلينغ هذا الموسم، ففي ظل هيمنة سيتي على الدوري الممتاز وابتعاده في الصدارة بفارق 11 نقطة عن غريمه مانشستر يونايتد الثاني، سجل اللاعب 15 هدفا في كل المسابقات.

وكانت شرطة مدينة مانشستر أعلنت في بيان أن "شخصا يبلغ من العمر 29 عاما أوقف صباح الثلاثاء 19 ديسمبر/كانون الأول، بشبهة ضلوعه في اعتداء ذي خلفية عنصرية"، مضيفة "هو الآن في عهدة الشرطة للاستجواب. الملف يتم التعامل معه كجريمة كراهية".

المصدر: أ ف ب

فادي سيمير

// 26.06.2018 по тикету 15478
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا