الملك سلمان يستقبل رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم

الرياضة

الملك سلمان يستقبل رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jmws

بحث الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مع السويسري جياني انفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الأحد، مجالات التعاون المشترك بين الهيئة العامة للرياضة في السعودية والفيفا.

وذكرت وكالة "واس" السعودية أن الملك سلمان استقبل، في مكتبه بقصر اليمامة في الرياض، اليوم الأحد، جياني إنفانتينو، رئيس الفيفا، وتم خلال الاستقبال، استعراض أبرز برامج الاتحاد الدولي لتطوير لعبة كرة القدم، ومجالات التعاون المشترك بين الاتحاد الدولي لكرة القدم والهيئة العامة للرياضة في المملكة.

وحضر الاستقبال، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الديوان الملكي خالد بن عبد الرحمن العيسى، ووزير الخارجية عادل بن أحمد الجبير، والمستشار في الديوان الملكي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبد المحسن آل الشيخ.

بينما لم تذكر الوكالة ما إذا تطرق الجانبان أم لا إلى الحديث عن مونديال قطر 2022، وذلك على خلفية الأزمة الخليجية، ومدى تأثيرها على الاستعدادات للبطولة.

يذكر أن المنتخب السعودي سيخوض المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم 2018، ضد نظيره الروسي، مستضيف المونديال، يوم 14 يونيو/حزيران المقبل، على ملعب "لوجنيكي"، في العاصمة موسكو، وذلك، ضمن مباريات المجموعة الأولى، التي تضم أيضا منتخبي الأوروغواي ومصر.

المصدر: وكالة "واس"

نايف الكوردي

// 26.06.2018 по тикету 15478
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا