بالفيديو والصور. عارضة أزياء تتهم رونالدو بخيانة صديقته في فترة حملها

الرياضة

بالفيديو والصور. عارضة أزياء تتهم رونالدو بخيانة صديقته في فترة حملهاصورة من الأرشيف
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ji1c

كشفت عارضة الأزياء البرتغالية ناتاشا رودريغيز، بأنها أمضت، في مارس/آذار 2017، ليلة مع كريستيانو رونالدو، في الوقت الذي كانت صديقة مهاجم ريال مدريد، جورجينا رودريغيز، حاملا.

وقالت ناتاشا رودريغيز، في تصريحات لصحيفة "The Sun" الإنجليزية: "كنت أعرف أن لديه صديقة، وعلى الرغم من ذلك أصبحنا أصدقاء، كانت هناك ثقة بيننا".

70K ❣️ A thousand kisses for all of you 😘

Публикация от Natacha Sofia (@natachaloveontop5)

وأشارت ناتاشا إلى أن رونالدو: "شخص لطيف، وبعد مراسلة طويلة بيننا، كان اللقاء لطيفا معه في الواقع.. ليلتنا معا كانت خاصة، وعندما قلت له أنني ذاهبة لحضور عرض برتغالي، طلب مني عدم القيام بذلك".

وأصبحت ناتاشا رودريغيز، في الآونة الأخيرة، مشاركة في برنامج يسمى "Love on top 5"، حيث تعرفت هناك على شخص جديد.

Conselhos da nossa Khloe 😍💞❤️ #LoveOnTop5 #NatachaLOT5 #RuteSS4 #TVI

Публикация от Natacha Sofia (@natachaloveontop5)

وأضافت عارضة الأزياء البرتغالية "الآن أعتقد أن رونالدو استخدمني لممارسة الجنس، أنا لست نادمة، لأن اللقاء به هو حلم، على الرغم من أنه خانني. كان دائما يعجبه جسدي ومؤخرتي".

💍

Публикация от Natacha Sofia (@natachaloveontop5)

وجاءت تصريحات ناتاشا رودريغيز، في اليوم الذي أعلن فيه كريستيانو رونالدو، أنه رزق بطفله الرابع، بعد أن وضعت صديقته جورجينا رودريغيز طفلة أطلق عليها اسم آلانا مارتينا.

ونشر الدون البرتغالي، أفضل لاعب في العالم، على صفحته الرسمية في موقع "تويتر"، صورة له مع ابنه البكر، جونيور، وصديقته رودريغيز، مع المولودة الجديدة في أحد مستشفيات مدريد، معلقا عليها، قائلا "أبصرت آلانا مارتينا النور للتو! جورجينا وآلانا بصحة جيدة جدا.. نحن سعداء".

وكان رونالدو، الهداف التاريخي لمنتخب البرتغال وريال مدريد، قد رزق بتوأم منذ عدة أشهر أيضا، من امرأة مجهولة الهوية، أنجبتهما في أحد مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية، وأطلق عليهما إيفا ماريا وماتيو.

المصدر: "championat.com"

نايف الكوردي

نجاح زراعة الأعضاء التناسيلة