كل شيء

زيدان يخون رونالدو مع ميسي

10 نوفمبر 2017 | 10:57 GMT
زيدان يخون رونالدو مع ميسي
انسخ الرابط https://ar.rt.com/jhlx
/ RT

شارك الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، بحفل تقديم الكرة الرسمية لكأس العالم 2018، الذي أقيم في العاصمة الروسية موسكو أمس الخميس.

ونشر زيدان على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة على أحد جسور نهر موسكو وخلفه مبنى الكرملين الشهير وسط العاصمة الروسية، وكان برفقته كل من البرازيلي كاكا والإسباني تشافي ألونسو والألماني لوكاس بودولسكي والإيطالي أليساندرو دل بييرو، والنجوم الخمسة سبق لهم التتويج مع منتخبات بلادهم بكأس العالم.

Nice to meet you #Telstar18 ⚽️

A post shared by zidane (@zidane) on

وشارك اللاعبون الخمسة إلى جانب الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي بحفل الكشف عن الكرة الرسمية لمونديال روسيا "تيلستار 18"، وأبدى النجم الأرجنتيني إعجابه بالكرة الجديدة وبألوانها، وقال إنه لم يفوّت الفرصة بتجربتها.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي، قد شهدت حربا كلامية بين عشاق اللاعبين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث رأى عشاق البرتغالي أن رونالدو أحق بتقديم الكرة من ميسي كون البرتغالي قد حصل مؤخرا على جائزة اللاعب الأفضل في الموسم الماضي، وقالوا إن الفيفا تحيز لميسي باختياره لعرض كرة مونديال روسيا، حتى أن البعض اعتبروا أن زيدان خان رونالدو بذهابه بمفرده إلى موسكو، بينما دافع عشاق ميسي عن أحقية لاعبهم الذي أنقذ منتخب التانغو من الغياب عن المونديال بتسجيله ثلاثية بلاده أمام الإكوادور في آخر جولة من التصفيات.

يذكر أن ميسي يتواجد مع منتخب الأرجنتين في موسكو، تحضيرا للمواجهة الودية أمام الدب الروسي غدا السبت استعدادا لنهائيات كأس العالم الصيف القادم.

المصدر: moslenta.ru+وكالات






عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.