كل شيء

ميسي: لن أعتزل في برشلونة.. ولا أتمنى مواجهة إسبانيا بكأس العالم

08 نوفمبر 2017 | 14:14 GMT
ميسي: لن أعتزل في برشلونة.. ولا أتمنى مواجهة إسبانيا بكأس العالم
انسخ الرابط https://ar.rt.com/jhcv
Kirill KUDRYAVTSEV / AFP

تحدث الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، عن الفريق الذي يعتزم الاعتزال في صفوفه، كما علّق على حظوظ منتخب بلاده، في مونديال روسيا.

وقال ميسي، في تصريحات لقناة "TyC" الأرجنتينية: "لا أعتقد أنني سأعتزل في برشلونة، لأنني أود اللعب مجددا مع أولد بويز، ولا أدري متى سيحدث هذا، لكن ذلك في أجندتي المستقبلية".

وعما يثار حول تدخله في اختيار تشكيلة منتخب الأرجنتين، قال: "لا أتدخل في وضع تشكيل المنتخب، فأنا مجرد لاعب بالفريق، ولا أملك أي صلاحيات".

وأضاف النجم الأرجنتيني: "تعبنا كثيرا حتى نصل إلى كأس العالم، ونتلقى انتقادات كثيرة، بسبب وصولنا إلى المباراة النهائية في مونديال 2014، وكوبا أمريكا 2015 و2016، دون أن نتمكن من تحقيق أي بطولة، لذلك هدفنا الرئيسي هو الفوز بكأس العالم هذه المرة، حتى نسعد جمهورنا، وسنكافح في سبيل تحقيق هدفنا".

وقال ميسي في رده على سؤال حول احتمال مواجهة إسبانيا في المونديال: "لا أرغب في مواجهة المنتخب الإسباني فهو أحد المنافسين الذين قد توقعهم القرعة معنا، أود أن أتفاداهم".

ويرى ميسي أن منتخبات أخرى لديها فرص كبيرة للفوز بلقب المونديال، حيث قال في هذا الخصوص: "المنتخبات المرشحة هي إسبانيا والبرازيل وألمانيا وفرنسا، إنها الأفضل في الوقت الحالي".

ويتواجد ميسي حاليا مع منتخب بلاده في روسيا، حيث سيلتقي منتخب الأرجنتين مضيفه الروسي في مباراة دولية ودية بكرة القدم، السبت القادم، في العاصمة موسكو بمناسبة افتتاح ملعب "لوجنيكي"، الذي يستضيف المباراتين الافتتاحية والختامية لمونديال 2018، وعددا من المواجهات الأخرى. 

ومن ثم سيشد منتخب التانغو الرحال إلى مدينة كراسنودار الروسية، لمواجهة نظيره النيجيري هناك، في الرابع عشر من الشهر الجاري أيضا.

المصدر: وكالات

أليكسي اسبر

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.