كل شيء

شاهد.. قميص ميسي في مونديال 2018

03 نوفمبر 2017 | 19:36 GMT
شاهد.. قميص ميسي في مونديال 2018
انسخ الرابط https://ar.rt.com/jgry
Pablo COZZAGLIO / AFP

انتشرت صورة عبر شبكات التواصل الاجتماعي للزي الجديد للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، الذي من المنتظر أن يرتديه لاعبوه خلال نهائيات بطولة كأس العالم 2018، في روسيا.

ونشر مصمم الأزياء فرانكو كاربهال صورة لزي التانغو الأرجنتيني، عبر موقعه الرسمي في "تويتر"، بألوانه التقليدية، فالقميص مكون من اللونين الأبيض والسماوي، والسراول من اللون الأسود.

ويشار إلى أن هذا النموذج الأولي، هو نفس التصميم الذي لعب به منتخب الأرجنتين وتوج بكأس كوبا أمريكا 1993.

وكان قد انتشرت، في وقت سابق، عبر شبكات التواصلي الاجتماعي، تصاميم لزي  منتخبي إسبانيا وبلجيكا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018.

يذكر أن منتخب الأرجنتين سيحل ضيفا على نظيره الروسي في مباراة دولية ودية بكرة القدم، يوم 11 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، بمناسبة افتتاح ملعب "لوجنيكي"، في العاصمة موسكو، الذي سيستضيف المباراتين الافتتاحية والختامية لمونديال 2018، وعدد من المواجهات الأخرى. 

ومن ثم سيشد منتخب التانغو الرحال إلى مدينة كراسنودار الروسية، لمواجهة نظيره النيجيري هناك، في الرابع عشر من الشهر الجاري أيضا.

المصدر: "sport-express.ru"

نايف الكوردي

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.