مفاجأة كبرى.. ماكغريغور يستدرج مايويذر إلى القفص

الرياضة

مفاجأة كبرى.. ماكغريغور يستدرج مايويذر إلى القفص
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jgfv

أعرب النجم الايرلندي كونور ماكغريغور، بطل العالم للفنون القتالية المختلطة، عن رغبته في خوض نزال ضد أحد الملاكمين الأمريكيين فلويد مايويذر أو بول ماليغناجي، بقواعد الفنون القتالية.

وقال كونور ماكغريغور: "في البداية، تحدث مايويذر عن مواجهة مقبلة في رياضة الفنون القتالية المختلطة (MMA). هذا ما قاله قبل النزال (بينهما بالملاكمة). أريد أن أستقطب أحد الملاكمين هنا".

وأضاف النجم الإيرلندي: "لقد دخلت عالمهم، في عرض من أجل مشجعي، ويتحدثون عن الثقة، دعوا أحدهم يدخل عالمي. ربما ماليغناجي أو فلويد. يمكننا أن نخوض نزالا ثأريا وفقا لقواعد الملاكمة أو الفنون القتالية المختلطة، كما قال هو".

واختتم ماكغريغور حديثه بالقول: "أنا لم أستطع أن أصدق، تصرفاتهم قبل النزال، أنا بطل العالم مرتين، بينما هم يتصرفون وكأنني جديد. بودي أن يأتي أحدهم للقتال في الفنون القتالية المختلطة".

وكان كونور ماكغريغور قد خسر أمام فلويد مايويذر، بطل العالم وفقا لمجلس العالمي للملاكمة (WBC)، بالضربة الفنية القاضية في الجولة العاشرة من النزال الذي جمعهما، صباح الأحد 27 أغسطس/آب الماضي، في مجمع "T-Mobile Arena" الرياضي، بمدينة لاس فيغاس، في ولاية نيفادا الأمريكية.

ودخل كونور مكغريغور (28 عاما)، تاريخ رياضة الفنون القتالية المختلطة "UFC"، من أوسع أبوابه، بإحرازه حزامين في وزنين مختلفين (وزن الريشة والوزن الخفيف)، وهو من تحدى مايويذر، من على الحلبة مباشرة بعد انتزع أمام أنظاره حزام بطل العالم للوزن الخفيف من مواطنه الأمريكي إيدي ألفاريز، إثر فوزه عليه بالضربة الفنية القاضية، الأحد 13 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، في نيويورك.

بينما احتفظ فلويد مايويذر (40 عاما) بلقب بطل العالم للوزن المتوسط، محققا انتصاره الـ 50، من دون أن يتعرض لأي هزيمة، وحصل على 100 مليون دولار أمريكي، إضافة إلى عائدات أخرى، ليجني في المحصلة، نحو 350 مليون دولار.

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن البطل الآيرلندي حصل على 75 مليون دولار، مقابل خوضه أول نزال له بالملاكمة، الذي أصبح واحدا من أغلى المواجهات في تاريخ الملاكمة والفنون القتالية المختلطة، حيث وصلت إراداته إلى نحو مليار دولار.

أما  بول ماليغناجي (23 عاما)، فقد حقق 36 انتصارا، في مسيرته الاحترافية حتى الآن، منها 7 فقط بالضربة القاضية، مقابل 8 هزائم. 

المصدر: RT + "championat.com"

نايف الكوردي

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

فيديو.. منظومة "إس-300" الروسية قريبا إلى سوريا لتهدئة "الرؤوس الساخنة" في المنطقة..