كل شيء

إعلان قائمة منتخب روسيا لمواجهة الأرجنتين وإسبانيا وديا

30 أكتوبر 2017 | 14:46 GMT
إعلان قائمة منتخب روسيا لمواجهة الأرجنتين وإسبانيا وديا
انسخ الرابط https://ar.rt.com/jg4r
/ Sputnik

كشف مدرب منتخب روسيا، ستانيسلاف تشيرتشيسوف، قائمة منتخب بلاده للمواجهتين الوديتين أمام كل من الأرجنتين في الـ11 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، وإسبانيا في الـ14 من الشهر ذاته.

وضمت القائمة 27 لاعبا وهم:

في حراسة المرمى: إيغور أكينفييف، أندريه لونييف، وفلاديمير غابولوف.

في خط الدفاع: فيكتور فاسين، ماريو فرنانديز، فيودر كودرياشوف، غيورغي جيكيا، إيليا كوتيبوف، إيغور سمولنيكوف، رومان نويشتيدتير، وقسطنطين راوش.

خط الوسط: آلان دزاغويف، دينيس غلوشاكوف، رومان زوبنين، دميتري كومباروف، ألكسندر يوروخين، دالير كوزيايف، يوري جيركوف، أنطون ميرانتشوك، ألكسي ميرانتشوك، فلاديسلاف إيغناييف، أنطون شفيتس، وألكسندر غالوفين.

في خط الهجوم: أنظون زابولوتني، ألكسندر كوكورين، دميتري بولوز، فيودر سمولوف.

تجدر الإشارة إلى أن مواجهة روسيا والأرجنتين ستقام على ملعب "لوجنيكي" في العاصمة موسكو، وستكون هذه المباراة هي الأولى التي يحتضنها الملعب، بعد إعادة ترميمه وتجديده. أما لقاء روسيا وإسبانيا فسيجري على أرضية ملعب سان بطرسبورغ.

وتأتي هذه المواجهات في إطار استعدادات المنتخبات الثلاث لنهائيات بطولة كأس العالم، المزمع إقامتها في روسيا عام 2018، في الفترة الممتدة من 14 يونيو/حزيران، لغاية 15 يوليو/تموز.

المصدر: لينتا.رو

عمر بيكضاض

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.