رونالدو وميسي يتبادلان التجاهل في استفتاء "الفيفا"!

الرياضة

رونالدو وميسي يتبادلان التجاهل في استفتاء
رونالدو وميسي يتجاهلان بعضهما البعض في استفتاء "الفيفا"!
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jf8q

توّج البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2017، في استفتاء الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الذي أقيم أمس في لندن.

وجاء فوز رونالدو بجائزة الأفضل في العالم للمرة الثانية على التوالي، بعدما قاد فريقه ريال مدريد في الموسم الماضي، للتتويج بلقب الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الإسبانية والمحلية. وحل الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي في مركز الوصافة، بينما جاء البرازيلي نيمار دا سيلفا، المنضم خلال الانتقالات الصيفية الماضية، لنادي باريس سان جيرمان، في المركز الثالث.

وكشف "الفيفا" في ختام حفل توزيع جوائزه عن اللاعبين الذين صوّت لهم الثنائي رونالدو، قائد منتخب البرتغال، وميسي، قائد منتخب الأرجنتين.

واختار رونالدو زميله الكرواتي لوكا مودريتش، كأفضل لاعب في العالم، ثم منح القائد الحالي لريال مدريد، الدولي الإسباني سيرجيو راموس تصويته، كثاني أفضل لاعب في العالم، والظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو، كثالث أفضل لاعب في العالم، متجاهلا ميسي ونيمار.

أما ميسي، فقد فضل التصويت للمهاجم الأوروغوياني لويس سواريز كأفضل لاعب في العالم، ثم قائد برشلونة، آندريس إنييستا، والبرازيلي نيمار، متجاهلا بدوره غريمه رونالدو.

المصدر:sports.ru

عمر بيكضاض

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا