الحكيم يستعد لمونديال روسيا 2018

الرياضة

الحكيم يستعد لمونديال روسيا 2018
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/je57

كشف المطرب المصري حكيم عن مشروع فني جديد استعدادا لمونديال كأس العالم روسيا 2018، حيث يشارك المغني العالمي البلجيكي ستروماي في تسجيل أغنيته "استرها ياللى بتستر".

وقال عبد الحكيم عبد الصمد كامل، المعروف بحكيم، في تصريحات على هامش مشاركته باحتفالات انتصارات أكتوبر في شرم الشيخ، إنه كان قد أجرى اتصالات بالمغني البلجيكي للمشاركة معه في مشروع فني منذ فترة، وفوجئ برسالة تصله من المغني ستروماي عقب الحفل الذي أحياه أخيرا، في العاصمة الهولندية أمستردام، يبدى فيها رغبته في المشاركة معه لتقديم الأغنية في المونديال.

وعلق نجم الأغنية الشعبية المصرية، على اختيار الأغنية بقوله: "كان اختيارا موفقا لأن أغنية استرها ياللى بتستر فيها الإحساس بأجواء الاستاد أثناء مباريات كرة القدم المصيرية مثل مباراة مصر والكونغو".

وعن تقديمه أغنية للاحتفال بصعود مصر للمونديال أسوة بكثير من المطربين، قال حكيم إنه رغم إيمانه بأن المنتخب سيصعد للمونديال إلا أنه شعر بأن الوقت ضيق ولن يتسع لتقديم عمل قوى يعبر عن مشاعر المصريين في هذه اللحظة العظيمة.

وأشار حكيم إلى أنه كان متأكدا من فوز مصر رغم انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، وقال إنه أشفق على محمد صلاح من ضربة الجزاء وشعر بالخوف من ضياعها وتأثير ذلك على جماهيريته الكبيرة.

يذكر أن منتخب مصر تأهل إلى مونديال 2018، لأول مرة منذ عام 1990، وذلك بعد فوزه الدراماتيكي على ضيفه الكونغولي، في الوقت القاتل من عمر المباراة التي جمعتهما، 8 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، على استاد برج العرب، في الاسكندرية، ضمن منافسات المرحلة التاسعة قبل الأخيرة، من التصفيات.

المصدر: الشروق

نايف الكوردي