كل شيء

صورة معبرة جدا لوضع الأرجنتين وغيرها في تصفيات مونديال 2018

07 أكتوبر 2017 | 14:25 GMT
صورة معبرة جدا لوضع الأرجنتين وغيرها في تصفيات مونديال 2018
انسخ الرابط https://ar.rt.com/jcud
/ Reuters

نشر موقع "goal24"، على صفحته بـ "كونتاكتي" للتواصل الاجتماعي، صورة كاريكاتورية معبرة جدا، لا تحتاج إلى كلمات لتفسير ما يحدث، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018.

ورسم الفنان الكاريكاتوري لوحة حية، توضح بدقة وضع منتخبات أمريكا الجنوبية، قبل الجولة الـ18 والأخيرة من التصفيات.

ويتابع البرازيلي نيمار، قائد منتخب السيليساو، الذي كان أول المنتخبات المتأهلة إلى مونديال 2018، من قمة الهرم، الصراع الحامي الوطيس بين المنتخبات الأخرى.

فقد وضع منتخب الأوروغواي قدما له في نهائيات كأس العلم، وبقي عليه فقط وضع اللمسات الأخيرة في مباراته ضد ضيفه البوليفي المتواضع، لكي يسحب المهاجم الأوروغوياني أدينسون كافاني، بطاقة التأهل.

بينما سيحاول النجم التشيلي ألكسيس سانشيز وزملاؤه، الخروج بنتيجة إيجابية من ملعب البرازيلي، أمام نيمار وزملائه، ليحجز مقعدا له في العرس الكروي الكبير في روسيا.

بينما سيشهد ملعب بيرو الوطني، معركة حامية الوطيس بين البيرو وكولومبيا، فالخاسر منهما قد يكتفي بمواجهة نيوزيلندا في الملحق المؤهل، أو حتى يخرج خالي الوفاض.

في حين سيحاول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وزملاؤه، الفوز على منتخب الإكوادور، في أرضه وبين جماهيره، للتعلق بالقشة الأخيرة للتأهل مباشرة أو الاكتفاء بخوض مباراة الملحق المكمل ضد نوزيلندا.

المصدر: "goal24"

نايف الكوردي