بالصور.. هل انتهت خلافات نيمار وكافاني؟

الرياضة

بالصور.. هل انتهت خلافات نيمار وكافاني؟
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jbji

يبدو أن الهدوء قد عاد للعلاقة بين نجمي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، البرازيلي نيمار دا سيلفا، والهداف الأوروغوياني إيدنسون كافاني، خلال لقاء بايرن ميونيخ الألماني بدوري الأبطال.

وسجل النجمان هدفا لكل منهما، فيما تكفل البرازيلي داني ألفيس بالهدف الثالث، في المباراة التي فاز فيها النادي الباريسي بثلاثية نظيفة، وتميزت العلاقة بين النجمين خلال اللقاء بالتفاهم والهدوء ولم تحصل بينهما أي خلافات.

وأصر اللاعبان على إظهار تحسن العلاقة، حيث حاول النجم البرازيلي نيمار منح تمريرة حاسمة لكافاني في الدقيقة (37)، ورد المهاجم الأوروغوياني الدين للبرازيلي في الدقيقة (50).

كما سمح كافاني لنيمار بتسديد ضربتين حرتين في الدقيقتين (60، 61)، وتكفل هو بواحدة في الدقيقة (80)، وكان النجم البرازيلي أكثر تسديدا لضربات الأخطاء خلال اللقاء.

وتعانق اللاعبان خلال تسجيلهما الهدفين في إشارة لنهاية الحرب الباردة، التي عرفتها الأيام الأخيرة بعد ركلة الجزاء الشهيرة التي تنازع اللاعبان على تنفيذها أثناء مباراة فريقهما أمام أولمبيك ليون في الدوري الفرنسي.

وتمكنت إدارة الفريق الباريسي والطاقم التقني من احتواء الموقف وتكثيف جهود الفريق بهدف الفوز بالألقاب وعلى رأسها التشامبيونز ليغ.

المصدر: وكالات

أليكسي اسبر