كل شيء

سويدي في القائمة الأولية لمنتخب سوريا (فيديو)

22 سبتمبر 2017 | 09:58 GMT
سويدي في القائمة الأولية لمنتخب سوريا (فيديو)
انسخ الرابط https://ar.rt.com/japa
ATTA KENARE / AFP

كشف مدرب منتخب سوريا لكرة القدم، أيمن الحكيم، قائمة "نسور قاسيون"، التي ستخوض مباراة ذهاب الملحق الآسيوي أمام أستراليا في الخامس من الشهر المقبل في ماليزيا.

وضمت القائمة 29 عنصرا، على أن تتقلص إلى 24 لاعبا قبل السفر إلى ماليزيا.

وبرز في القائمة الأولية وجهان جديدان، هما إسراء حموية، المحترف في الدوري البحريني، وغابرائيل سومي، الذي يلعب في الدوري السويدي مع فريق "أوسترشوند"، وقد تم إنهاء كل الإجراءات الإدارية لضمه إلى صفوف المنتخب السوري، بعد مراسلة الاتحاد السويدي وإصدار الوثائق الرسمية للاعب.

وجاءت قائمة منتخب سوريا كالتالي: إبراهيم عالمة، وأحمد مدنية، ومحمود اليوسف، وطه موسى، وأحمد الصالح، وعمرو الميداني، ومؤيد العجان، وعمرو جينات، وخالد المبيض، وتامر حاج محمد، ومحمود المواس، ومحمد زاهر الميداني، ويوسف قلفا، وفهد يوسف، وعمر خريبين، وعمر السومة، ومارديك مردكيان، وفراس الخطيب، وأسامة أومري، وجهاد الباعور، وهادي المصري، وعدي الجفال، وعلاء الشبلي، وحميد ميدو، ومحمد وائل الرفاعي، ومحمد المرمور، ومحمد رأفت مهتدي وغابرائيل سومي، وإسراء حموية.

وتحل أستراليا ضيفة على سوريا ذهابا في الخامس من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل في ماليزيا، قبل أن يتقابل المنتخبان إيابا في العاشر من الشهر ذاته في سيدني، على أن يتأهل الفائز في المواجهتين لمقابلة رابع الكونكاكاف في ملحق آخر من ذهاب وإياب سيتأهل الفائز فيه إلى نهائيات مونديال روسيا 2018.

المصدر: وكالات

عمر بيكضاض