بالفيديو.. الحارس والقائم يحرمان بيل من هدف خرافي وريال مدريد من هدف تاريخي

الرياضة

بالفيديو.. الحارس والقائم يحرمان بيل من هدف خرافي وريال مدريد من هدف تاريخي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jakr

وقف حارس ريال مدريد السابق، أنطونيو آدان، حارس ريال بيتيس الحالي، سدا منيعا في وجه لاعبي الفريق الملكي، في اللقاء الذي جمعهما، ضمن المرحلة الخامسة للدوري الإسباني لكرة القدم.

وتألق الحارس أنطونيو أدان بشكل لافت في المباراة، وتصدى لعدة كرات خطرة، من بينها كرة الويلزي غاريث بيل، التي لعبها بكعب قدمه، ثم أبعدها الحارس المتألق، لتصطدم بالقائم الأيسر ومن ثم شتتها أحد المدافعين، لتنتهي المباراة بخسارة مفاجئة لريال مدريد في عقر داره، بعد أن عجز عن تسجيل أي هدف، لأول مرة بعد 73 مباراة متتالية.

وحرم أنطونيو أدان، بذلك، زميله السابق غاريث بيل من هدف أسطوري، وفريقه الملكي السابق من تحطيم الرقم القياسي لفريق سانتوس البرازيلي، الذي سجل بقيادة أسطورته بيليه، في 73 مباراة متتالية، خلال الفترة بين 21 نوفمبر/تشرين الثاني 1961، و15 آب/أغسطس 1963.

ونشأ أنطونيو أدان (30 عاما) في مدرسة ريال مدريد، وتدرج في الفئات العمرية حتى الفريق الأول، الذي لعب له 7 مباريات فقط، ودخلت شباكه خلالها أربعة أهداف، ما بين عامي (2010-2013)، وانتقل إلى صفوف فريق كالياري الإيطالي في العام 2014، وعاد في العام نفسه إلى الدور الاسباني ليلتحق بصفوف فريق ريال بيتيس.

المصدر: RT

نايف الكوردي