ريال مدريد يجدد عقد مارسيلو حتى 2022

الرياضة

ريال مدريد يجدد عقد مارسيلو حتى 2022
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j9ge

أعلن نادي ريال مدريد، بطل الدوري الإسباني، اليوم الأربعاء، أنه توصل لاتفاق مع ظهيره البرازيلي مارسيلو (29 عاما) لتمديد عقده حتى 30 يونيو/حزيران 2022.

ومن المقرر أن يتم الإعلان رسميا عن الاتفاق غدا الخميس، أمام وسائل الإعلام في حفل يقام في ملعب سانتياغو برنابيو، معقل النادي الملكي.

وانضم مارسيلو، إلى صفوف الميرينغي في 2007، وأحرز معه 17 بطولة، وتلقى في البداية انتقادات بسبب هشاشة قدراته الدفاعية، ولكنه مع الوقت أصبح أحد أهم أعمدة الفريق.

وخاض اللاعب البرازيلي 414 مباراة مع ريال مدريد، وأصبح قريبا من عدد المباريات التي شارك فيها مواطنه واللاعب السابق روبرتو كارلوس مع النادي المدريدي، والذي وصل إلى 527 مباراة، ليكون بذلك أكثر اللاعبين الأجانب مشاركة في المباريات في تاريخ النادي.

وكان الاتحاد الإسباني، قد أعلن اليوم الأربعاء، مدة إيقاف مارسيلو، عقب طرده، خلال مباراة فريقه أمام ليفانتي بالجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث سيتم إيقاف اللاعب، مباراتين، بعد حصوله على طرد مباشر في الدقيقة (89) من لقاء ليفانتي.

يذكر أن ريال مدريد، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، يستهل حملة الدفاع عن لقبه القاري اليوم الأربعاء ضد أبويل القبرصي على ملعب سانتياغو برنابيو.

المصدر: وكالات

أليكسي اسبر