رسميا.. مبابي يحقق حلمه وينضم لباريس سان جيرمان

الرياضة

رسميا.. مبابي يحقق حلمه وينضم لباريس سان جيرمانمبابي يحقق حلمه وينضم لباريس سان جيرمان
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j7xv

أكد موناكو بطل الدوري الفرنسي، وباريس سان جيرمان وصيفه، انتقال المهاجم الشاب كيليان مبابي معارا لموسم واحد إلى نادي العاصمة، الخميس، قبل ساعات من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية.

ونشر سان جيرمان على موقعه في شبكة الإنترنت: "تتضمن الإعارة خيار شراء اللاعب منذ الموسم الحالي بعقد يربطه بالنادي حتى 30 يونيو/حزيران 2022".

وقال باريس في بيان رسمي، إنه تعاقد مع كيليان مبابي، وسينضم للنادي على سبيل الإعارة للموسم المقبل، مع خيار الشراء في نهاية الموسم المقبل، وبعقد يمتد حتى 30 يونيو/حزيران 2022".

وأشار البيان إلى أن "مبابي يعتبر من أعظم الآمال الفرنسية المستقبلية، وشارك مع الديوك لأول مرة في الـ25 مارس/آذار الماضي، أمام لوكسمبورغ".

ولعب مبابي، لموناكو 60 مباراة رسمية، سجَّل فيها مع الفريق 27 هدفًا، وقدَّم 16 تمريرة حاسمة، وظهر للمرة الأولى مع موناكو في 2 سبتمبر/أيلول من 2015، أمام فريق كان.

وقال مبابي، بعد توقعيه للعقد: "فخور جدا أن أنضم لباريس. بالنسبة لأي شاب فإن الانضمام لسان جيرمان، هو حلم.. أنا معجب جدا بطموح الفريق، وهو أحد أكثر الأندية طموحا في أوروبا".

ولم يذكر النادي الباريسي، قيمة الصفقة، لكن حسب أبرز التقارير الصحفية في فرنسا، فإن سان جيرمان، سيدفع حوالي 180 مليون يورو، لضمه بعد انتهاء الإعارة.

المصدر: وكالات

فادي سيمير