نمر يتنبأ بنتيجة نزال المليار! .. (فيديو)

الرياضة

نمر يتنبأ بنتيجة نزال المليار! .. (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j79l

انتقلت عدوى استخدام الحيوانات كعرابين للتنبؤ بنتائج المباريات، في المحافل الرياضية الكبيرة، انتقلت إلى حلبات الملاكمة، التي ستشهد نزالا من العيار الثقيل، صباح اليوم الأحد.

فقد قام مدير سيرك موسكو الكبير، إدغار زاباشني، المشهور بترويضه للحيوانات المفترسة، باستخدام أحد نموره، كعراف للتنبؤ بنتيجة النزال المرتقب بين النجم الأيرلندي كونور ماكغريغور، بطل العالم للفنون القتالية المختلطة (UFC)، وبطل العالم للملاكمة، الأمريكي فلويد مايوذر، صباح اليوم الأحد.

وتنبأ النمر بفوز كونور ماكغريغور، أول مقاتل في تاريخ الفنون القتالية المختلطة (UFC)، حصل على حزامين في آن واحد في وزنين مختلفين (الريشة والخفيف).

فيديو من الأرشيف للأخوين زاباشني، إدغارد وأسكولد:

وأعادت هذه المناسبة إلى الأذهان، القط الأصم "أخيل"، الذي قام مؤخرا بلعب دور "نوستراداموس"، ومحاولة التنبؤ بنتائج مباريات بطولة كأس القارات لكرة القدم 2017، التي أقيمت في روسيا في الفترة من (17 يونيو/حزيران وحتى 2 يوليو/تموز الماضيين). وذلك على غرار الأخطبوط الشهير بول، الذي شغل العالم خلال مونديال 2010، بجنوب أفريقيا، عندما كان يستخدم كعراف للتنبؤ بنتائج المباريات، التي صدق فيها حتى في النهاية بترشيحه منتخب إسبانيا للفوز بالمباراة النهائية، وغيره من الحيوانات في بطولات مختلفة.

المصدر: RT

نايف الكوردي