صفقة القرن تلوح في الأفق.. والد ميسي اتفق مع السيتي

الرياضة

صفقة القرن تلوح في الأفق.. والد ميسي اتفق مع السيتيصفقة القرن تلوح في الأفق.. والد ميسي اتفق مع السيتي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j6ww

أفادت صحيفة ذا صن البريطانية، أن والد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، يجري محادثات مع إدارة نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، لانتقال نجله إلى ملعب الاتحاد.

وذكرت الصحيفة أن خورخي ميسي، اجتمع مع المدير الرياضي للسيتيزن، تكسيكي بيغيريستين، ودار الحديث بينهما عن مستقبل ليونيل ميسي وإمكانية انتقاله إلى سيتي، لكن الطرفين اتفقا على أن الصفقة من الصعب حدوثها خلال الأيام القليلة المقبلة من فترة الانتقالات الحالية، وسيتم تأجيلها للصيف المقبل، خاصة وأن ميسي لم يوقع بعد على تمديد عقده مع البارسا.

وتأتي هذه التطورات، بعدما انتشرت في وقت سابق تقارير تتحدث عن رغبة السيتي في التعاقد مع البرغوث الأرجنتيني، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من خلال دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة، البالغة 300 مليون يورو.

وكان البارسا قد خسر خدمات مهاجمه البرازيلي نيمار بذات الطريقة، بعدما دفع باريس سان جيرمان الفرنسي قيمة الشرط الجزائي، البالغة 222 مليون يورو، لضمه هذا الصيف.

وينتهي العقد الحالي لميسي مع برشلونة نهاية الموسم الحالي، ما يعني أنه يمكنه الرحيل إلى سيتي أو أي فريق آخر مجانا الموسم المقبل، ولكن إدارة برشلونة واثقة من بقاء ميسي، البالغ عمره 30 عاما، وتوقيع عقده الجديد بمجرد التعاقد مع بديل لنيمار.

تجدر الإشارة إلى أن الفريق الكاتالوني يواجه صعوبات كبيرة في إبرام صفقاته المنشودة خلال الانتقالات الصيفية الحالية، حيث تبدو مسألة تعاقده مع كل من البرازيلي فيليب كوتينيو، والفرنسي عثمان ديمبيلي لتعويض النجم البرازيلي نيمار، معقدة، بعد التطورات الأخيرة التي حدثت في هذا الاتجاه.

المصدر: rsport.ria.ru

عمر بيكضاض