نيمار يتألق ويقود سان جيرمان إلى فوز ساحق على تولوز

الرياضة

نيمار يتألق ويقود سان جيرمان إلى فوز ساحق على تولوزنيمار
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j6gi

حقق باريس سان جيرمان فوزا ساحقا على حساب تولوز 6-2، اليوم الأحد، في ملعب حديقة الأمراء، في الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي لكرة القدم "الليغ1".

وكان نيمار افتتح رصيده التهديفي في مرمى غانغان الأسبوع الماضي، وأدرك التعادل 1-1 لسان جيرمان في مباراة اليوم بكرة مرتدة من الحارس البان لافون في (د.31) بعد أن افتتح الإيفواري ماكس الن غرادل التسجيل لتولوز في (د.18).

ومرر البرازيلي كرة حاسمة جاء منها الهدف الثاني سجله أدريان رابيو في (د.35). وفي (د.69) وعندما كان سان جيرمان متقدما بنتيجة 2-1، طرد له الحكم لاعب وسطه الإيطالي ماركو فيراتي لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

لكن ذلك لم يمنع أصحاب الأرض من الحصول على ركلة جزاء إثر عرقلة نيمار داخل المنطقة انبرى لها الهداف الأوروغوياني إدينسون كافاني مسجلا الهدف الثالث لفريقه في (د.75)، ورد تولوز مستغلا النقص العددي مقلصا النتيجة إلى 2-3 بكرة رأسية من كريستوفر جوليان في (د.78).

لكن سان جيرمان ضرب بقوة في الدقائق الـ12 الأخيرة مسجلا ثلاثة أهداف عبر الأرجنتيني خافيير باستوري في (د.78)، ولافين كيزاوا في (د.84) قبل أن يختتم نيمار مهرجان الأهداف بهدف سيبقى عالقا طويلا في ذاكرة أنصار سان جيرمان في (د.90+2). 

وأهدر مرسيليا أول نقطتين له هذا الموسم بسقوطه على ملعبه فيلودروم في فخ التعادل مع إنجيه 1-1.

وفي مباراة ثالثة أقيمت اليوم أيضا، سقط ليل على ملعبه أمام كاين 0-2.

المصدر: وكالات

فادي سيمير