بداية مثالية للإنتر وميلان في "الكالتشيو"

الرياضة

بداية مثالية للإنتر وميلان في بداية مثالية للإنتر في الكالتشيو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j6ge

حقق إنتر ميلان فوزا عريضا على ضيفه فيورنتينا 3-0، اليوم الأحد، في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي لكرة القدم "الكالتشيو".

افتتح الإنتر الثلاثية عبر قائده الأرجنتيني ماورو إيكاردي أحد هدافي الموسم الماضي، من ركلة جزاء حصل عليها بعد عرقلته من قبل دافيدي استوري في (د.6).

وجاء الهدف الثاني عن طريق ايكاردي نفسه بعد مرور ربع ساعة من زمن المباراة إثر تمريرة محكمة من الكرواتي إيفان بيريسيتش في (د.15).

وفي الشوط الثاني، وقع بيريسيتش على الهدف الثالث بعد أن تابع برأسه في الشباك كرة عرضية من البرتغالي جواو ماريو في (د.79).

بدوره، حسم ميلان مباراته مع مضيفه كروتوني بنفس النتيجة 3-0، سجل الأهداف فرانك كيسييه في (د.6) و باتريك كروتوني في (د.18) وسوسو في (د.23).

وعلى الملعب الأولمبي في العاصمة، فشل لاتسيو المنتشي بفوزه في الكأس السوبر على حساب يوفنتوس، في زيارة شباك ضيفه المجهول الهوية سبال 2013 القادم من الدرجة الثانية، واكتفى بالتعادل السلبي معه، وبنفس النتيجة انتهت مباراة ساسوولو مع جنوى.

وتغلب سمبدوريا 2-1 على الوافد الجديد بينيفنتو، وسقط أودينيزي أمام ضيفه كييفو 1-2.

وتعادل بولونيا مع تورينو 1-1.

وكانت المرحلة قد افتتحت بفوز يوفنتوس بطل المواسم الستة الأخيرة على كالياري 3-0، ونابولي على مضيفه هيلاس فيرونا العائد بعد موسم في الدرجة الثانية 3-1.

المصدر: وكالات

فادي سيمير