لوكوموتيف موسكو يقلب الطاولة على سبارتاك في الدوري الروسي

الرياضة

لوكوموتيف موسكو يقلب الطاولة على سبارتاك في الدوري الروسيلوكوموتيف موسكو يقلب الطاولة على سبارتاك
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j6bl

تمكن لوكوموتيف موسكو من قلب الطاولة على مضيفه سبارتاك، لما قلب تخلفه بهدفين في الشوط الأول إلى فوز 4-3 في الشوط الثاني، ضمن المرحلة السابعة من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

الشوط الأول انتهى لمصلحة أصحاب الأرض بهدفين من توقيع دينيس غلوشاكوف في (د.30) ولويز أدريانو في (د.43)، لكن الفريق الضيف ضغط في الحصة الثانية وسيطر على المجريات مسجلا أربعة أهداف متتالية وسط ذهول أنصار سبارتاك، تناوب على تسجيلها، دميتري بارينوف في (د.48) وأليكسي ميرانتشوك في (د.68) وألكسندر كولوموتسيف في (د.83) ومانويل فيرنانديز في (د.90+1)، وقلّص كوينسي بروميس الفارق لسبارتاك بإحرازه هدفا في (د.90+2).

وبهذا الفوز حصل لوكوموتيف على 3 نقاط ثمينة، ليحتل المركز الثاني برصيد 16 نقطة (متساويا بعدد النقاط مع زينيت المتصدر 16 نقطة)، في المقابل توقف رصيد سبارتاك عند النقطة 8 في المركز العاشر.

ولم يستطع تسيسكا إضافة أكثر من نقطة إلى رصيده الذي ارتفع إلى 13 نقطة في المركز الرابع بعد تعادله مع مضيفه أورال 0-0، ليصبح الأخير في المركز الثامن برصيد 9 نقاط.

واكتسح روبين قازان ضيفه أنجي 6-0، فبات الفائز في المركز السادس برصيد 11 نقطة، في المقابل تجمد رصيد الخاسر عند النقطة 3 في المركز الخامس عشر.

وافتتحت المرحلة يوم أمس، بتعادل نادي توسنو مع سكا خاباروفسك من دون أهداف.

ويلتقي غدا، أمكار مع زينيت، ودينامو موسكو مع أوفا، وروستوف مع كراسنودار.

المصدر: RT

فادي سيمير