سيرينا تعلن موعد عودتها لملاعب التنس

الرياضة

سيرينا تعلن موعد عودتها لملاعب التنسسيرينا ويليامز
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j5xy

كشفت نجمة التنس الأمريكية سيرينا وليامز التي تستعد لوضع مولودها الأول الشهر المقبل، أنها تستعد لعودة قوية للدفاع عن لقبها في بطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى.

وفي مقابلة شاملة مع مجلة "فوغ" الأمريكية تطرقت فيها إلى الحمل والأمومة والعِرق، أكدت وليامس التي ستبلغ السادسة والثلاثين من العمر في 26 سبتمبر/أيلول المقبل، أنها مصممة على العودة والمشاركة في البطولة التي ستقام بمدينة ملبورن بين 15 و28 يناير/كانون الثاني 2018.

وبالرغم من اعتبارها أن "خطة العودة" للملاعب بعد ثلاثة أشهر فقط على وضع مولودها الأول هي خطوة "جريئة"، شددت على أنها "لن تتراجع عنها".

وأكدت سيرينا، المصنفة أولى عالميا سابقا وحاملة الرقم القياسي في عدد ألقاب الـ"غراند سلام" منذ بدء تطبيق نظام الاحتراف (23 لقبا)، أكدت على أنها لم تبتعد عن متابعة منافسات كرة المضرب خلال غيابها المستمر منذ ما بعد بطولة ملبورن في يناير/كانون الثاني الماضي، والتي أحرزت لقبها بفوزها في النهائي على شقيقتها فينوس.

وكانت سيرينا في بداية حملها أثناء مشاركتها في بطولة أستراليا 2017، وكشفت أنها ستعود إلى نسخة 2018 سعيا لمعادلة الرقم القياسي المطلق لعدد ألقاب البطولات الكبرى، وهو 24 لقبا وتحمله الأسترالية مارغريت كورت، والصامد منذ عام 1974.

وقالت "طبعا إذا أتيحت لي الفرصة للمشاركة واللحاق بمارغريت، لن أحجم عن القيام بذلك"، مضيفة أن حملها منحها قوة جديدة.

المصدر: أ ف ب

فادي سيمير