دينامو موسكو يفرض التعادل على حامل اللقب

الرياضة

دينامو موسكو يفرض التعادل على حامل اللقبدينامو موسكو يفرض التعادل على حامل اللقب
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j271

فرض دينامو موسكو التعادل الإيجابي على حامل اللقب سبارتاك موسكو، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، على ملعب"آرينا خيمكي"، ضمن الجولة الأولى للدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

وافتتح الهولندي كوينسي بروميس باب التهديف لحامل اللقب في الدقيقة 29، قبل أن يعزز البرازيلي لويس أدريانو النتيجة لسبارتاك بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 32، وقلص دينامو النتيجة بهدف حمل توقيع كيريل بانشينكو في الدقيقة 54 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يسجل ألكسندر تاشاييف هدف التعادل القاتل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا عن الضائع، لتنتهي المباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وفي مباراة أخرى تغلب لوكوموتيف موسكو على أرسنال تولا بهدف وحيد، لتختتم مباريات الجولة الأولى من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، التي انطلقت منافساتها في 15 يوليو/تموز، حيث تعادل أورال مع ضيفه روستوف (1-1)، وفاز تسيسكا موسكو خارج قواعده على مضيفه آنجي محج قلعة (3-1)، وتغلب أوفا على مضيفه توسنو (1-0).

وفي الـ16 من يوليو، تغلب زينيت سان بطرسبورغ على مضيفه سكا خاباروفسك (2-0)، وأخمات على أمكار (1-0)، وكراسنودار على مضيفه روبين قازان (2-1).

وستنطلق مباريات الجولة الثانية من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم في الـ21 من يوليو/تموز، حيث يلتقي تسيسكا موسكو مع لوكوموتيف موسكو، ويستضيف آنجي فريق توسنو.

المصدر: RT

أليكسي اسبر