ميركاتو 2017..ميلان هو الأكثر صفقاتٍ

الرياضة

ميركاتو 2017..ميلان هو الأكثر صفقاتٍ
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j0zi

قامت إدارة ميلان الإيطالي بقيادة المدير التنفيذي ماركو فاسوني والمدير الرياضي ماسيمليانو ميرابيلي بعمل كبير خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بتعاقدها مع 7 لاعبين حتى الآن.

ويوجد تأكيد من النادي على التعاقد مع لاعبين إلى أربعة لاعبين آخرين، ودفع ميلان 149 مليون يورو في الميركاتو على سبعة لاعبين حتى الآن، لضخ دماء جديدة في الفريق الذي ابتعد عن منصات التتويج، وعن المشاركة في دوري أبطال أوروبا الذي توّج بلقبه 7 مرات ويحلم بإضافة لقب آخر إلى خزائنه، ولاعبو الروسونيري الجدد هم : الأرجنتيني ماتيو ماساكيو (18 مليون يورو)، الإيفواري فرانك كيسي (28 مليون يورو)، السويسري ريكاردو رودريغيز (15 مليون يورو)، البرتغالي أندري سيلفا (38 مليون يورو)، الإيطالي فابيو بوريني (6 مليون يورو)، التركي تشالهانوغلو (20 مليون يورو)، الإيطالي أندريا كونتي ( 24 مليون يورو).

الروسونيري حاليا في مرحلة البناء، والتعاقد مع أعلى اللاعبين طرازا يعتبر شبه مستحيل رغم تاريخ النادي، لذلك التعاقد مع أفضل الجيدين يعتبر حلا مناسبا.

تلك الصفقات منها الجيد، والبعض جيد جدا، وتستطيع التشكيلة الجديدة إيصال ميلان إلى دوري أبطال أوروبا على الأقل، وقد يكون منافسا على الدوري الإيطالي.

والأمثلة كثيرة على إعادة بناء الأندية الكبيرة ذات التاريخ العريق في عالم الساحرة المستديرة، فقبل عدة مواسم اشترى الإماراتيون نادي مانشستر سيتي، والقطريون نادي باريس سان جيرمان، ومن قبلهم الروسي رومان إبراموفيتش نادي تشيلسي، والآن الصينييون يستحوذون على ميلان، وفي البدايات هنالك تشابه كبير.

المصدر: وكالات

أليكسي اسبر