فيراتي "سجين" لدى أمير باريس سان جيرمان

الرياضة

فيراتي ماركو فيراتي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j0sv

أطلق دوناتو دي كامبيلي وكيل أعمال اللاعب ماركو فيراتي نجم سان جيرمان، تصريحات مثيرة شرح فيها الأسباب التي دفعت رئيس النادي ناصر الخليفي، لرفض التفاوض مع برشلونة بشأن انتقال اللاعب.

وقال دي كامبيلي، في مقابلة نشرتها صحيفة (كوريري ديلو سبورت)، اليوم: "فيراتي سجين لدى أمير باريس سان جيرمان".

وتابع: "هل يريد باريس سان جيرمان بناء فريق تنافسي لا يفوز فقط بالدوري وكأس فرنسا، ولكن أيضا في أوروبا؟ تحدثنا كثيرا عن مبابي وعن عرض الـ150 مليون يورو، ولكن حتى الآن لم يصل أي لاعب بمستوى التشامبيونزليغ إلى باريس".

وأضاف: "ماركو يعلم جيدا التزاماته وعقده الذي يربطه ببي إس جي، ولكن من الطبيعي أن يشعر بالإطراء لرغبة برشلونة في ضمه.. من لا يفعل ذلك وعمره 24 عاما وخلال عام سيقام فيه المونديال؟".

وأبدى كامبيلي استياءه خلال المقابلة لدى الإشارة إلى رئيس النادي الفرنسي، القطري ناصر الخليفي، قائلا: "إنه يمتلك إمكانيات اقتصادية غير محدودة.. رفضه بيع فيراتي لبرشلونة مقابل 100 مليون يورو يعد مسألة كبرياء".

وأضاف: "هل تعلم ماذا قال لي الخليفي؟ لدي عقد مع اللاعب حتى 2021، ولا أستطيع بيع ماركو مطلقا، لأنني أعتبره بطلا وأريد بناء فريق كبير حوله، إذا قمت ببيعه سأضع منصبي في خطر، لن يسامحوني في الدوحة".

وكان رئيس برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، قد صرح، اليوم، بشأن فيراتي، قائلا إن "رئيس باريس سان جيرمان لا يرغب في بيعه، قال لي إنه لا يرغب في التحدث معنا، ولكننا لا نستبعد أي شيء".

وتشير التقارير أن فيراتي أخبر ناديه بأن الوعود لا تكفي وأنه من الضروري التأكيد على رغبة النادي في المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا من خلال التعاقد مع كبار النجوم في الصيف الحالي.

وذكر فيراتي في تصريحات نقلت على لسانه:" كل سنة، يقولون إنهم يريدون أن يبنوا فريقا كبيرا، لكن في وقت لاحق نرى النتائج".

وانتقل فيراتي إلى باريس سان جيرمان في 2012 قادما من بيسكارا، ويعد حاليا من الركائز الأساسية في الفريق، الذي يدربه الإسباني أوناي إيمري.

المصدر: وكالات

فادي سيمير