ريال مدريد يقترب من بيع موراتا لليونايتد

الرياضة

ريال مدريد يقترب من بيع موراتا لليونايتدألفارو موراتا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j08k

ذكرت وسائل إعلام إسبانية، اليوم الاثنين، أن الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم ريال مدريد الإسباني، اقترب من الانتقال إلى مانشستر يونايتد، مقابل 70 مليون يورو.

والتقطت صورة لوالد اللاعب بصحبة وكيل أعماله خوانما لوبيز في ملعب سانتياغو برنابيو، اليوم، للاجتماع مع مسؤولي بطل أوروبا، وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن الطرفين على وشك إنهاء الصفقة بنهاية الأسبوع الحالي.

وسيغادر يونايتد بطل الدوري الأوروبي إلى الولايات المتحدة، يوم الأحد المقبل، لبدء الاستعداد للموسم الجديد حيث سيواجه ريال مدريد في سانتا كلارا، قبل مواجهته مجددا في السوبر الأوروبي في الثامن من الشهر المقبل.

وسجل موراتا مهاجم يوفنتوس السابق 20 هدفا في كافة المسابقات الموسم الماضي وبدأ 17 مباراة ليتصدر مهاجمي الفريق في عدد الأهداف.

كما طور موهبته في تسجيل الأهداف الحاسمة وبينها أهدافه أمام سبورتنغ لشبونة وفياريال وأتليتيك بيلباو.

وشارك موراتا، المتخرج من أكاديمية ريال مدريد، لأول مرة مع الفريق في 2010 تحت قيادة جوزيه مورينيو المدرب الحالي ليونايتد، ورغم ذلك انتقل إلى يوفنتوس في 2014 وعاد بعدها بعامين عندما قام ريال مدريد بتفعيل شرط إعادة شرائه.

وبدا موراتا حاسما في موسمه الأخير مع ريال مدريد مثلما كان مع يوفنتوس حينما قاده لنهائي دوري أبطال أوروبا 2015 عندما أحرز هدف التعادل في قبل النهائي أمام ريال مدريد وهدف الفريق الإيطالي في الخسارة 3-1 أمام برشلونة في النهائي.

وفشل موراتا (24 عاما) في المشاركة بشكل أساسي مع يوفنتوس أو ريال مدريد، رغم دوره الحاسم، لكن في حال انتقاله إلى يونايتد من المتوقع أن يصبح الخيار الأول في الهجوم بعد رحيل زلاتان إبراهيموفيتش من جراء تعرضه لإصابة خطيرة في ركبته في أبريل/نيسان الماضي.

المصدر: رويترز

فادي سيمير