كل شيء

صدق "أخيل" و"نيكا" ولينيكر!

02 يوليو 2017 | 21:40 GMT
صدق "أخيل" و"نيكا" ولينيكر!
انسخ الرابط https://ar.rt.com/j042
/ Sputnik

تنبأ القط الأصم "أخيل"، وأنثى الدب القطبي الأبيض "نيكا"، بفوز منتخب ألمانيا على نظيره التشيلي، في نهائي بطولة كأس القارات 2017، الذي جمعهما، اليوم الأحد، على ملعب "سان بطرسبورغ".

ووضع الطعام في وعاءين بجانب بيتين صغيرين مخصصين للقط "أخيل"، قاطن متحف "الأرميتاج" الشهير في مدينة سان بطرسبورغ، وتم وضع علم ألمانيا بالقرب من أحد الوعاءين، وعلم تشيلي بالقرب من الوعاء الآخر.

واختار أخيل البيت الأول، وهذا ما يعني أنه تنبأ بفوز منتخب ألمانيا على نظيره التشيلي.

كما قدم العاملون في حديقة الحيوان، في العاصمة موسكو، الطعام لأنثى الدب القطبي الأبيض "نيكا"، في صحنين أحدهما يحمل العلم الألماني والثاني العلم التشيلي، واقتربت "نيكا" ثلاث مرات من الصحن الألماني مقابل مرتين من الصحن التشيلي، ولذا اعتقد عمال الحديقة بفوز المانشافت بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فقد أصابت "نيكا" في اختيار الفائز وأخطأت فقط في النتيجة، لأن المباراة انتهت بفوز المانشافت بهدف وحيد.

كما يتذكر الجميع، المقولة المأثورة، للمهاجم الإنجليزي الشهير غاري لينيكر، عندما قال: "كرة القدم رياضة اخترعها الإنجليز، ويتبارى فيها 22 لاعبا، وفي نهاية المطاف يفوز الألمان"، وذلك، عقب المباراة النهائية لمونديال 1990، الذي فازت به ألمانيا على حساب الأرجنتين بهدف وحيد أيضا. وبالفعل هذا ما فعله منتخب ألمانيا في مباراته ضد نظيره التشيلي في ست بطرسبورغ، الذي سيطر على الملعب بطوله وعرضه، لكن الغلبة في نهاية المطاف كانت للألمان.

المصدر: RT

نايف الكوردي

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.