بالصور.. توافد أصدقاء ميسي لحضور حفل زفافه

الرياضة

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/izvt

بدأ نجوم كرة القدم وأصدقاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، اليوم الجمعة 30 يونيو/حزيران، بالتوافد إلى مدينة روزاريو الأرجنتينية، لحضور حفل زفافه من صديقته أنتونيلا روكوزو.

ونشر الإسباني كارلوس بويول، قائد برشلونة السابق، صورة على حسابه الرسمي "تويتر"، تظهر لحظة وصول مجموعة من النجوم السابقين والحاليين إلى مطار مدينة روزاريو، مسقط رأس ميسي، لحضور حفل الزفاف، ويظهر في الصورة، إضافة إلى كارلوس بويول، كل من الرباعي الإسباني: تشافي هيرنانديز، وسيسك فابريغاس وسيرجيو بوسكيتس، وجوردي ألبا، والنجم الأوروغوياني لويس سواريز، والمهاجم النيجيري صاموئيل إيتو.

بينما في المقابل، لعل الأسطورة دييغو مارادونا سيكون أبرز الغائبين عن حفل مواطنه ميسي، الذي أشرف على تدريبه ضمن منتخب التانغو، في مونديال جنوب إفريقيا 2010.
وكشفت صحيفة "لا كابيتال - lacapital" الأرجنتينية، في وقت سابق أن ليونيل ميسي وضع قائمة من 260 شخصا، لحضور زفافه، وخلت قائمة المدعوين من اسم مارادونا.

ومن المنتظر أن تحيي المطربة، كارينا تيخيدا، زوجة مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، سيرخيو أغويرو، الصديق المقرب من ميسي، إحدى فقرات حفل الزفاف، الذي سيقام في منتجع سيتي سنتر في مدينة روزاريو الأرجنتينية، مسقط رأس ميسي، وسط إجراءات أمنية مشددة.

المصدر: وكالات

نايف الكوردي