كل شيء

كأس القارات 2017 .. تنقل الصحفيين مجانا بين المدن الروسية المستضيفة للمباريات

20 يونيو 2017 | 18:29 GMT
كأس القارات 2017 .. تنقل الصحفيين مجانا بين المدن الروسية المستضيفة للمباريات
انسخ الرابط https://ar.rt.com/iymv
Yuri KADOBNOV / AFP

صرح نائب رئيس الوزراء الروسي، فيتالي موتكو، أن باستطاعة الصحفيين الموجودين في روسيا حاليا لتغطية كأس القارات، أن يتنقلوا بين المدن الأربع المستضيفة للبطولة مجانا بواسطة القطارات.

وانطلقت بطولة كأس القارات في الـ17 من يونيو/حزيران الجاري، وتستمر لغاية 2 يوليو/تموز القادم، في أربع مدن روسية، هي موسكو، وسان بطرسبورغ، وسوتشي، وقازان.

وقال موتكو إن القرار بالسماح للصحفيين بالتنقل بحرية ومجانا بالقطارات بين المدن المستضيفة للمباريات، جاء بعد نداءات من ممثلي وسائل الإعلام إلى اللجنة المنظمة للبطولة والحكومة الروسية بهذا الخصوص.

وأضاف موتكو أنه من السهل على الصحفي الحصول على تذكرتي ذهاب وإياب إلى أي من المدن المستضيفة للمباريات، كل ما ينبغي عليه فعله، أن يدخل إلى الموقع الخاص بالتذاكر على الإنترنت، ويسجل معلوماته الشخصية، ليحجز البطاقات فورا.

يذكر أن التنقل بين المدن الأربع المستضيفة للبطولة مجاني للمشجعين أيضا، كما أن التنقل داخل المدينة الواحدة بمختلف وسائل المواصلات مجاني كذلك، فالشخص الذي يحمل هوية المشجع وبطاقة لحضور المباراة في المدينة، يستطيع استخدام جميع وسائل النقل فيها مجانا، قبل موعد المباراة بثلاثة أيام وبعدها بثلاثة أيام أيضا، للذين يرغبون في البقاء والسياحة في المدينة.

المصدر: تاس

أليكسي اسبر