راونيتش يودع دورة كوينز مبكرا

الرياضة

راونيتش يودع دورة كوينز مبكراميلوس راونيتش
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iym1

واصل الكندي ميلوس راونيتش معاناته هذا الموسم بخروجه من الدور الأول لدورة كوينز الإنجليزية للتنس وذلك بعد خسارته أمام الأسترالي ثاناسيس كوكيناكيس بمجموعتين متتاليتين اليوم الثلاثاء.

وأنهى كوكيناكيس المصنف 698 عالميا، اللقاء لمصلحته بواقع 7-6 (7-5) و7-6 (10-8).. وكان راونيتش، المصنف ثالثا في هذه الدورة، والسادس عالميا، يمني النفس بتكرار سيناريو الموسم الماضي حين وصل إلى المباراة النهائية قبل أن يخسر أمام البريطاني أندي موراي الذي جدد تفوقه على اللاعب الكندي بالفوز عليه أيضا في نهائي بطولة ويمبلدون، ثالث البطولات الأربع الكبرى.

وتعتبر الخسارة أمام كوكيناكيس مفاجأة كبرى بالنسبة لروانيتش الذي خسر مباراتين نهائيتين هذا الموسم (ديرلاي بيتش وإسطنبول) فيما ودّع بطولتي أستراليا ورولان غاروس من الدورين ربع النهائي والرابع تواليا، لاسيما أن اللاعب الأسترالي البالغ 21 عاما مشارك ببطاقة دعوة كونه عاد إلى المنافسات في مايو/أيار بعد غيابه لـ22 شهرا بسبب الإصابات.

ويلتقي كوكيناكيس في الدور الثاني الفائز من مباراة الفرنسي نيكولا ماهو والروسي دانييل مدفيديف.

ويبدأ موراي، المصنف أول، حملة الدفاع عن اللقب ضد الأسترالي الآخر جوردن تومسون، فيما يبدأ السويسري ستانيسلاس فافرينكا الثاني مشواره ضد الإسباني فيليسيانو لوبيز.

المصدر: وكالات

فادي سيمير

دوري أبطال اوروبا